اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 04:26 م

الفنانة الشابة مريهان حسين خلال مغادرتها المحكمة

جنح الهرم تسمح لـ"مريهان حسين" بالمغادرة بعد انتهاء جلسة "قضية الكمين"

كتب أحمد الجعفرى الإثنين، 19 يونيو 2017 01:48 م

سمحت محكمة جنح الهرم المنعقدة برئاسة المستشار علاء سليم، للفنانة الشابة مريهان حسين بمغادرة المحكمة، بعد انتهاء الجلسة وتقديم محاميها للأوراق التى تفيد بانتهائه من إجراءات رد المحكمة.

كان حرس المحكمة قد تحفظ على الفنانة لحين صدور قرارها بشأن القضية التى تحاكم فيها هى وضابطين بقسم شرطة الهرم، والمعروفة إعلاميا بـ"كمين الهرم"، إذ أحالت النيابة العامة الفنانة الشابة لمحكمة الجنح بتهمة القيادة تحت تأثير مسكر، والتعدى علي موظف عام أثناء تأدية وظيفته، كما أحالت ضابطى قسم الهرم بتهمة التعدى على الفنانة مريهان حسين وسبها وقذفها.

شملت أوراق القضية عددا من التفاصيل، تنوعت ما بين أقوال الفنانة فى التحقيقات، وأقوال ضابطى الهرم "م. ت" و"إ. ب"، فضلاً عن أقوال السجينات اللواتى احتجزن مع الفنانة قبل عرضها على النيابة، وأفراد قوة الكمين الذين شاهدوا الواقعة، فضلاً عن فيديو الواقعة الذى تداوله عدد من المواقع الإخبارية.

وكشف تقرير الطب الشرعى الخاص بالفنانة مريهان حسين، عدم وجود آثار لـ"هتك عرض"، بينما أكد وجود بعض الإصابات الناتجة عن الضرب بجسم صلب، كما كشف تفريغ الفيديو قيام الفنانة بسب وقذف ضباط قسم الهرم، ونفت محتجزات قسم الهرم أمام النيابة تعدى الضباط على الفنانة فى أثناء احتجازها بالقسم، أو هتك عرضها، وقال أفراد قوة الكمين إن الفنانة تعدت بالضرب على ضابط قسم الشرطة بعد اقتحامها الكمين، فيما قال طبيب مستشفى الهرم الذى وقّع الكشف الطبى عليها، إنها تعرضت لاعتداء وضرب فى مناطق متفرقة من الجسد.