اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 02:28 م

عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين

بدء الاجتماع الطارئ لمجلس "الصحفيين" لمناقشة اعتصام الثلاثاء الماضى بالنقابة

كتب محمد السيد الخميس، 15 يونيو 2017 03:32 م

بدأ  الاجتماع الطارئ الذى يعقده مجلس إدارة نقابة الصحفيين، برئاسة الكاتب الصحفى عبد المحسن سلامة، لمناقشة أحداث الثلاثاء الماضى ودخول قنوات إخوانية لمقر النقابة، ونقلها بثا مباشرا للموجودين فى المقر، اليوم الخميس.

شارك فى الاجتماع، حاتم زكريا سكرتير عام النقابة وخالد ميرى وإبراهيم أبو كيلة ومحمد شبانة وأبو السعود محمد ومحمود كامل ومحمد خراجة وحسين الزناتى ومحمد سعد عبد الحفيظ وعمرو بدر من أعضاء مجلس النقابة.

وكان عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين، قال إن قنوات الإخوان تقوم بدور مشبوه من خلال اختراق عناصر تابعة لهم للاعتصام المحدود الذى كان قائما داخل النقابة، ونقلها بثا مباشرا من المقر، وهذا خطر على وحدة الصحفيين وعلى مهنة الصحافة بشكل عام.

وأضاف نقيب الصحفيين، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن النقابة ستفتح تحقيقا حول نقل قنوات الإخوان بثا مباشرا من النقابة، مؤكدا أن مجلس الإدارة يرفض ما تم، وشدد على أن نقابة الصحفيين ليست ساحة للنشطاء وعناصر الإخوان، وأنه لا مجال لوجودهم فيها، وأنها لكل أبناء مهنة الصحافة.

 وكانت نقابة الصحفيين قد أعلنت فى وقت سابق عن فتح تحقيق حول دخول قنوات إخوانية، ونقلها بثا مباشرا لأحداث التجمعات التى كانت موجودة فى مقر النقابة مساء الثلاثاء الماضى.