اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 04:49 م

محمد رياض

محمد رياض: لو كنت "ترامب" هحارب الإرهاب

كتب جمال عبد الناصر الخميس، 01 يونيو 2017 11:00 م

محمد رياض من الفنانين المتميزين جدا على مستوى الأداء، ووجه محبوب على الشاشة المصرية، اشتهر بالعديد من الأدوار، على رأسها شخصية عبد الوهاب عبد الغفور البرعى، وهو الدور الذى قدمه "رياض"، فى مسلسل "لن أعيش فى جلباب أبى" بأفضل شكل، وشهد نجوميته، وأهله للعديد من الأدوار المهمة وتولى البطولة المطلقة فى عالم الدراما التليفزيوينة فيما بعد.

وقد سألنا الفنان محمد رياض عن أول قرار سيتخذه لو كان فى موقع الرئيس الأمريكى دونالد ترامب؟، فرد قائلا: "أحارب الإرهاب فورا، وأقضى عليه، ولن أترك مكان به إرهاب فى كل الأرض إلا وحاربته"، حيث يرى الفنان أنه لا بد من القضاء على الإرهاب وبتره من جذوره.

وبسؤاله عن إذا كان مسحراتيا فى رمضان يوقظ من؟ قال الفنان: "أصحى الضمير، لأنى أتمنى أن ضمائرنا تكون يقظة طوال الوقت"، وأضاف من الفنانين: "أصحى وأسحر الفنان الرائع صلاح عبد الله"، واختتم الفنان حديثه بأنه يتمنى الخير والأمن لمصر والمصريين.

يشار إلى أن الفنان محمد رمضان يشارك فى بطولة المسلسل التاريخى "السلطان والشاه"، مع عدد كبير من الفنانين بمختلف الدول العربية، منهم كمال أبو رية ومادلين طبر وصفاء سلطان وفهمى الخولى، ويشارك من سوريا الفنان سامر المصرى، ومن الأردن الفنانة مارجو حداد، ومن العراق راسم منصور، ومن لبنان الفنانة سميرة البارودى وآخرين، إنتاج محسن العلى، وإخراج محمد عزيزية.