اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 02:23 ص

احمد الشامى

أحمد الشامى: لم أندم على رفض أعمال فنية من أجل "واما"

كتب خالد إبراهيم الخميس، 01 يونيو 2017 02:00 م

حل الفنان أحمد الشامي ضيفا على برنامج "عالمسرح"، الذي يبث على راديو  إينرجي ويقدمه كل من سارة المنذر، فرح شيمي، رضوي العطار  وميرنا الهلباوي.

 

وقال الشامي إنه عاش مرحلة الطفولة في ألمانيا لذلك حين عاد للبقاء في  مصر كان متأثرا بالثقافة الألمانية بشكل كبير خاصة إنه التحق بالمدرسة  الألمانية بالقاهرة، الشامي أكد أنه كان كثير الفشل في دراسته ولكنه قرر  الالتحاق بمعهد الموسيقي لعشقه الكبير للموسيقي والآلات الموسيقية، وأكد  الشامي أن سعادته الحقيقية كانت في مباراة كرة القدم مع أصدقائه فهي  السعادة له.

 

ورفض الشامي أن يتم تصنيفه كدنجوان بين الفتيات على الرغم من أن أغلب  أصدقائه من الفتيات، وعن زواجه قال إن علاقته مع زوجته تمتد لمده عشر  سنوات حتى الآن.

 

وعن تأسيس فريق واما قال تم تأسيس الفريق ليس من أجل الجمهور بل من أجلهم  و للاستمتاع فقط، وقال خلال كل فترة يحقق أحد أعضاء الفريق نجاح كبير في  كافة المستويات سواء في التلحين أو التمثيل أو الغناء، وتابع " هناك  علاقة صداقة قوية تجمع أعضاء الفريق فنحن كالأشقاء وليس أصدقاء ".

 

وأضاف الشامي أنه لم يندم على رفضه الكثير من الأعمال المقدمة له والتي  كانت ستضيف له في مشواره الفني من أجل فريق واما، وتابع أنه لا يجد  منافسة فيما يقدمه خاصة أن بدايته كانت مع فريق وليس بمفرده .

 

يذكر أن "برنامج "على المسرح" يذاع يوميا في العاشرة مساء، وهو أول برامج  إينرجي المذاعة من ستوديو داليدا، حيث تنفرد فيه مذيعات "إينرجيميرنا الهلباوي وسارة المنذر ورضوى العطار وفرح شيمي كل يوم بنجم  شاب ليسألونه عن أمور تتعلق بالحب والنجاح والخوف والمرح، ومن أبرز ضيوف  برنامج على المسرح الممثل أحمد فهمي ومحمود العسيلي ومحمد نور.

 

وكانت إذاعة "إينرجي" قد كشفت عن خريطتها الرمضانية والتي تشمل أول مسلسل  يجمع عمرو يوسف وكندة علوش بعد زواجهما باسم "توم وشيري"، المسلسل  رومانسي كوميدي ويذاع في الخامسة والثلث عصرا، أما مسلسل زينة ومحمود  الليثي "كابتن فورشيحة " سيذاع في تمام الثالثة عصرا ومسلسل النجم ماجد  الكدواني وهبة مجدي "بريد جمعة" سيذاع في الرابعة إلى الثلث، إلى جانب  الفوازير التي سيقدمها فريق MTM الغنائي والبرنامج اليومي الذي يقدمه  الشقيقان خالد ووائل منصور في تمام الرابعة عصرا، وأخر لأيمن وتار، سيذاع  في تمام الثانية ظهرا.