اغلق القائمة

الإثنين 2024-05-06

القاهره 02:48 م

الأب المتهم

سيدة تكشف ممارسة زوجها الرذيلة مع ابنته فى بورسعيد

بورسعيد – محمد عزام الجمعة، 05 مايو 2017 04:46 م

كشفت سيدة عن ممارسة زوجها للرذيلة مع ابنته ببورسعيد من خلال تصويرهما بالفيديو، وتسليم فلاشة عليها تفاصيل الواقعة لقسم شرطة الزهور عند تحريرها المحضر رقم 5381 لسنة 2017 – جنح الزهور، وعليه تمكن رجال مباحث القسم من ضبط الأب وعرضه على النيابة العامة التى أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

الأب المتهم

وتعود تفاصيل الواقعة لأول أمس الأربعاء؛ حينما تلقى المقدم  محمد خضر - رئيس مباحث قسم شرطة الزهور بلاغاً من زوجة سائق تتهمه بممارسته الرزيلة مع ابنته من زوجة أخرى "متوفية"، تبلغ من العمر 15 عاما؛ وذلك بعد تصويره مع ابنته بالفيديو.

وأمر العميد السعيد شكرى مدير مباحث بورسعيد، بالقبض على الأب وابنته، وبعد تقنين الإجراءات ودخول الشقة عن طريق زوجته؛ وجدوا الأب فى وضع مُخل بالملابس الداخلية وتمكنوا حينها من القبض عليه.

وقالت زوجة الأب، فى التحقيقات، أنها تشككت فى السلوك والتعامل بين الأب وابنته؛ فزرعت كاميرا فى المنزل، وبإطلاعها عما فيها علمت بممارسة الرذيلة بين الطرفين؛ فأبلغت جدة الطفلة من أمها بالواقعة وقررا ايقاع الأب متلبساً.

وأشارت الفتاة فى التحقيقات، إلى أنها كانت خائفة من والدها؛ حيث أنه كان يفعل بها ذلك منذ حوالى شهر، وأمرت النيابة العامة بعرض الفتاة على الطب الشرعى غد السبت مع تسليمها رسمياً لأحد أفراد أسرتها من النساء وتسلمتها جدتها من أمها.