اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 08:07 م

تناكة

من يحصل على لقب الأكثر "تناكة" من بين الأبراج؟..الثور فى المركز الأول

كتبت سلمى الدمرداش الخميس، 04 مايو 2017 01:00 ص

الانطباع الأول لدى كثير من الأشخاص لا يعقبه سوى جملة "فلان ده تنك أوى"، إذ يوجد بعض الأشخاص الذين يثقون بأنفسهم بدرجة كبيرة قد تصل إلى بدايات الغرور أو ما يُعرف فيما بين الناس بالـ"تناكة"، والحقيقة أن هناك أشخاص لا يصطنعون ذلك بل هى صفة أصيلة فى شخصيتهم، وإن بحثت داخل الأبراج الفلكية ستجد أن هناك بعض الأبراج الذين يتميز مواليدهم بالاعتزاز الكبير بالنفس و الثقة الزائدة التى يراها الكثيرين "تناكة".

وتحدثت خبيرة الأبراج مايا ناجى لـ اليوم السابع عن أبرز الأبراج التى يتسم أبنائها بالـ"تناكة"، وأشارت أن هذه الصفة غير مفتعلة فيهم لكنها طبيعتهم ومثلها مثل أى صفة كالكرم أو الشجاعة.

ومن أبرز الأبراج التى يتسم مواليدها بالتناكة:

1-الثور:

يأتى مواليد الثور على رأس قائمة الأبراج التى يمتلك مواليدها ثقة كبيرة فى أنفسهم واعتزاز بوضعهم و "تناكة" تظهر عليهم بشكل واضح منذ اللقاء الأول، ولديهم قدرة كبيرة على التحكم فى إظهارها بإفراط أو بقلة مع بعض الأشخاص.

2-الحمل:

أما رجل الحمل تحديدًا فيعتبر من أكثر الشخصيات التى تمتلك ثقة غريبة و يصل الأمر معه إلى الغرور فى كثير من الأحيان، ودائمًا ما يرسم على وجهه الجمود والتبسم بشكل بسيط حتى لا يخرج عن إطاره الخاص.

3-الجوزاء:

كذلك مواليد الجوزاء الذين يعيشون بقدر عالى جدًا من الـ"تناكة" التى يجدون فيها سلاح ردع لأى شخص يحاول أن يستفزهم، ذلك بالإضافة إلى قدرتهم على التحكم فى انفعالاتهم فى كثير من الأوقات بسبب البرود المصطنع الذى يمنحهم ثقة زائدة فى النفس.

4-العذراء:

قد يصطنع بعض الأبراج السابقة قدر بسيط من التناكة، لكن مولود العذراء له كاريزما خاصة به، وطريقته فى الحديث التى تعطى انطباع عنه بالغرور والثقة الزائدة كذلك توجيهه للنقد اللاذع دون أن يهتم بشىء، أما مراعاته للتفاصيل فجعلت منه شخص رزين حكيم يعرف كيف يتحكم فى انفعالاته أمام الآخرين، لذلك دائمًا ما يراه الناس "تنك".

5-العقرب:

أما مواليد العقرب فهم أصحاب القرار متى يظهرون الوجه التنك الواثق غير المهتم بشىء، ومتى يكشف عن مشاعره بصدق، لكنه يعتبر أقل الأبراج غرورًا.