اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 10:56 م

حفل اطلاق Galaxy S8

المدير التجارى لسامسونج: نسبة حجوزات هاتف Galaxy s8 زادت 50% عن S7

كتبت: هبة السيد الأربعاء، 03 مايو 2017 10:00 م

أطلقت شركة "سامسونج" اليكترونيكس مصر، هاتفها  Galaxy S8 و Galaxy s8+ بالسوق المصرى مساء اليوم، فى احتفالية كبيرة، ووسط حجوزات فاقت التوقعات بالسوق المصري. 

وقال شريف بركات المدير التجارى لسامسونج الكترونيكس مصر، إن الهاتف حقق أعلى نسبة حجوزات فى تاريخ سامسونج حيث تجاوزت نسبة الحجوزات فى كوريا الجنوبية أكثر من مليون هاتف فى أول أسبوع منذ الكشف عن الهاتف رسميا أما فى مصر فقط تخطت نسبة الحجوزات 50% زيادة عن هاتف جلاكسي s7. 

وأضاف بركات فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أن الهاتف متاح لأول مرة بالتقسيط على 24 شهر عبر وكلاء الشركة راية وبى تك و محلات موبايل شوب، فضلا عن اتفاقيات آخرة مع شركات المحمول بطرق سداد ميسرة للهاتف من الفئة العليا. 

وGalaxy S8 يعمل بنظام تشغيل آندرويد 7.0 نوجا، إلى جانب إصدار بشاشة أكبر باسم Galaxy S8 Plus، ويحمل الهاتف تصميما مميزا بشاشة منحنية من الجانبين، كما تشغل الشاشة معظم الجهة الأمامية للهاتف دون وجود حواف من الجانبين ومع وجود حواف صغيرة من الأعلى والأسفل، كما أزالت سامسونج زر Home من الجهة الأمامية للهاتف واستبدلته بأزرار مدمجة فى الشاشة.

ويحمل Galaxy S8 ميزة تدعم التحقق من الهوية عبر مستشعر لقرنية العين تقول سامسونج أنه يوفر أمانا أفضل للمستخدم من مستشعر بصمات الأصابع، كما يدعم الهاتف ميزة مقاومة الماء والغبار ويمكنه البقاء فى عمق 1.5 متر من الماء لمدة 30 دقيقة، كما توجد به مساحات تخزينية كبيرة.