اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 01:51 م

الابراج

حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم الأحد 28/5/2017.. على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الأحد، 28 مايو 2017 02:27 ص

حظك اليوم برج العقرب الأحد 28/5/2017 على الصعيد الصحى والعاطفى.. ترقية أو مكافأة قريبا

 

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم الأحد 28 مايو 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالحساسية والغيرة الشديدة ولكنهم طيبو القلب شديدو الحنان على المقربين منهم، أما فى لحظات الغضب فهم يميلون للانتقام الهادئ.

على الصعيد المهنى
 

ترقية أو مكافأة فى الطريق إليك، فقد بذلت مجهوداً متميزاً فى عملك خلال الفترة الماضية ونال إعجاب مديرينك، استمر فى عملك بهذا الحماس.

 

على الصعيد العاطفى
 

تهمل شريك حياتك كثيراً خلال هذه الفترة بسب انشغالك بالعمل وبمشاكل أسرتك، فحاول تجديد مشاعر الحب بينكما تجنباً لوقوع مشكلات.

 

على الصعيد الصحى
 

صحتك على ما يرام، لكن الأطعمة والوجبات السريعة ليست مفيدة على الإطلاق، عليك التوقف عن تناولها والاعتماد على الأطعمة المفيدة والخضروات والفاكهة.

 

توقعات علماء الفلك
 

قد تلتقى أشخاصا جددا اليوم وسريعا ما تتكون صداقة فيما بينكما، الأهم ألا تمنح أحدا الثقة الكاملة إلا بعد معرفته جيداً.


 

حظك اليوم برج الثور 28 / 5 / 2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تواجه تغييرات للأفضل فى حياتك
 

قوى ويحب الابتعاد عن الأشخاص المثيرين للمشاكل، إنه برج الثور أحد مواليد الأبراج الترابية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد الأبراج الترابية على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
 

النظام الذى وضعته وفرضته على من حولك رغم قسوته إلا أنه يؤتى بنتائجه، ولكن الأمور تحتاج إلى مزيد من العدل والحكمة فى التعامل مع الآخرين، حيث إن هذا النظام بعض الأشخاص يمكنهم التحايل عليه.

 

الثور على الصعيد العاطفى
 

تجتمع مع الأسرة فى أجواء عائلية جميلة طالما تمنيت أن تقضيها بصحبتهم، نظراً لانشغالك الكبير فى العمل الأمر الذى يجعلك تستمتع بكل لحظة تقضيها مع الزوجة والأولاد.

 

الثور على الصعيد الصحى
 

صحتك جيدة ولست معرض للإصابة بالأمراض ما دمت تتبع نظام غذائى جيد، لا تجعل طعام المنزل يؤثر عليك ويخرجك عن النظام الغذائى الذى تتبعه منذ عدة أشهر.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة
 

اليوم مثالى بالنسبة لك فأحوالك المهنية والمادية والعاطفية والصحية تسير على ما يرام، ولهذا فلا داعى للقلق فكل شىء سيكون جيدا ولكن عليك أن تتفاءل وتثق فى حدوث كل ما يحمل الخير لك.


 

حظك اليوم برج الجدى ليوم الأحد 28/5/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. دع حبيبك يذهب اليوم
 

عقلانى، متحمل للمسئولية حذر ومتحفظ، إنه برج الجدى أحد مواليد الأبراج الترابية،من مواليد، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى
 

قد ينتخبك زملاؤك بالعمل اليوم لتكون ممثلاً لهم لدى غدارة المكان. قد حظيت بثقتهم فكن على قدر المسئولية.

 

الجدى على الصعيد العاطفى
 

لا تتشتت عند التعبير عن مشاعرك، فالشريك ينتظر منك إظهار لما فى نفسك له. عشاء على النيل سيتكفل بالأمر.

 

الجدى على الصعيد الصحى
 

قد تصادف اليوم توترا فى الأوضاع والتى سوف تؤثر على صحتك بشدة. حاول تحرير نفسك من عبء العمل فى الأيام المقبلة لتجنب الشعور أكثر الاستنزاف.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة
 

قدم ما لديك للآخرين وعبر عن مشاعرك لمن تحب ولكن إذا شعرت بالإهمال من جانبه دعه يذهب واعلم أنه لا يوجد فصال فى المشاعر.


 

حظك اليوم لبرج الحوت الأحد 28/5/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. انتظر هدية ثمينة اليوم
 

نقدم لمولود برج الحوت فى الفترة من 18 فبراير حتى 20 مارس حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يعرف عنه قدرته الكبيرة على جذب تعاطف الآخرين وكسب ودهم ولكن يعيبه أنه لديه غموض.

 

برج الحوت على الصعيد المهني
 

قد تواجه اليوم بعض الصعوبات خلال يومك بالعمل. ولكن بالهدوء والنشاط ستتجاوز كل ذلك. قد تحصل على زيادة مالية فى دخلك الفترة المقبلة تقديراً لمجهودك فى العمل.

 

برج الحوت على الصعيد العاطفي
 

توتر فى علاقتك مع الشريك بسبب انشغالك الفترة الماضية. حاول تحسين الأمور بينكما، فلديك اليوم فرصة جيدة للتعبير عما بداخلك وتظهر تقديرك للشريك.

 

برج الحوت على الصعيد الصحي
 

قد أهملت فى صحتك الفترة الماضية وحان اليوم الوقت لاتباع نظام غذائى صحى والابتعاد عن الوجبات السريعة. تجنب الإصابة بأمراض معدية اليوم إذا لاحظت ارتفاع بالحرارة او بعض الصداع استشير الطبيب.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت
 

لديك اليوم فرصة جيدة للجلوس مع أسرتك بعد الانتهاء من أعمالك. فاستمتع بقضاء وقت معهم. من المرجح أن تستقبل هدية ثمينة اليوم من شخص لا تتوقع ابداً أن يجبلها لك.


 

حظك اليوم برج الدلو الأحد 28/5/2017 على الصعيد الصحى والعاطفى.. الأجواء غير مشجعة على العمل
 

نقدم لكم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لأبناء برج الدلو، الذين يتسمون بالذكاء الشديد وحبهم للفن والإبداع، بالإضافة إلى قدرتهم على التحكم بأعصابهم بشكل كبير جدًا، بالإضافة إلى عشقهم للأصدقاء والأهل.

 

الدلو على الصعى المهنى
 

الجو العام حولك غير مشجع على العمل، حاول ألا تتأثر بأفكار الآخرين والتزم بتسليم المهام المطلوبة منك فى أوقاتها.

 

الدلو على الصعيد العاطفى
 

علاقتك بشريك حياتك تتحسن بعد أن تجنبت تكرار الأخطاء التى يرفضها، حافظ على هذا المستوى من التعامل فيما بينكما إذا كنت جادا فى هذه العلاقة.

 

الدلو على الصعيد الصحى
 

احرص على تناول 3 ليترات من الماء بشكل يومى مع الإكثار من تناول الفواكه الطازجة والعصائر الطبيعية، فجسدة ينقصه الكثير من العناصر الغذائية.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد الدلو
 

تقضى أوقاتاً ممتعة مع أصدقائك قريباً لمواجهة الأجواء السلبية المحيطة بك، فحاول الخروج من هذه الحالة حتى لا يتأثر عملك.


 

حظك اليوم برج السرطان الأحد 28/5/2017.. لا تندم على فعل الخير لأحدهم
 

يقدم اليوم السابع أهم التوقعات برج السرطان، التى تمر الشمس من 22 یونیو الی 22 يولیو، الذى يتحكم ببرج السرطان كوكب القمر، الذى يعطى مواليد برج السرطان صفات التقلّب والرقّة والمزاجية.

 

برج السرطان على الصعيد المهنى
 

أحدهم ينظر إلى مكانك المهنى، كن حذرا من ردك عليه فطريقتك قاسية جدا، قد تحصل على ترقية اليوم بعملك. اجتهد واستمر وستحقق أهدافك.

 

برج السرطان على الصعيد العاطفي
 

لديك طاقة حب مثير جدا وغير متوقعة، قد تحتاج إلى بعض التغييرات، ولكن قد يتطلب منك الأمر بذل بعض المجهود من أجل التعبير عما بداخلك للشريك. انطلق وقل ما تشعر به ولن تخسر شىء اليوم.

 

برج السرطان على الصعيد الصحي
 

الاستسلام للغرائز الخاص بك هو خطوة طبيعية بالنسبة لك، يجب أن تصنع توليفة من بعض النصائح الغذائية. محاولة استخدام الحبوب والبقول لمصادر الطاقة والبروتين الخاصة هذا الأسبوع.

 

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان
 

قد قمت بتقديم مساعدات كثيرة لمن حولك الفترة الماضية ولم يقابلها ردة فعل مناسبة، لا تندم على ذلك ولا تتغير معهم. من المرجح أن تتلقى هدية من أحد المقربين اليوم فانتظرها.


 

حظك اليوم برج القوس الأحد 28 / 5 / 2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تجنب المواجهات مع كبار السن
 

مقدام وعصبيته شديدة للغاية، إنه برج القوس أحد مواليد الأبراج النارية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى
 

من الضرورى أن تأخذ الرعاية الخاصة فى التعامل مع زملاء العمل الخاص بك، كما قد تواجه أجواء متقلبة فى مكان عملك لذا فمن الأفضل تجنب المواجهات، كما قد تنشأ خلافات بسيطة مع كبار السن.

 

القوس على الصعيد العاطفى
 

تجتمع مع شخص كانت تربطك علاقة وثيقة به فى الماضى، ولكن قد تغير ديناميكات العلاقة الحالية الخاصة بك، كما أنك قد تجدد القديم، فعليك بالاهتمام بمشاعرك بدلا من التغطية عليها وسوف تستمتع بيوم أفضل.

 

القوس على الصعيد الصحى
 

لا يمكن التنبؤ بصحتك الجسدية اليوم، ومع ذلك ندعوك لأخذ احتياطات لازمة للتعامل الذهنى مع الوضع، تكون قادرا على استكمال كل المهام المجدولة فى الوقت المحدد على الرغم من أى مشاكل تتعرض لها صحتك.

 

توقعات علماء الأبراج
 

يجب أن تنظم الأمور الخاصة بك، فمن المرجح أن تحصل على أشياء أكثر فوضوية فى الأيام المقبلة كما انه من المتوقع أن تصبح قلقاً وتخرج الأشياء عن نطاق سيطرتك.


 

حظك اليوم برج الميزان الأحد 28 / 5/ 2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اليوم تنظم عمل الآخرين
 

عقلانى وهادئ الطباع، إنه برج الميزان أحد مواليد الأبراج الهوائية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى
 

اليوم صوتك مسموع فى مكان عملك فسوف تكون قادر على القيام بالعديد من الوظائف كما تنظم أعمال الآخرين.

 

الميزان على الصعيد العاطفى
 

يتلاشى الاتصال مع زميل روحك نظرا لانشغالك نتيجة لضغوط العمل، كما يمكنك النضال للحفاظ على العلاقات ذات المغزى، إذا كنتم جادين مع هذا الشخص ثم يجب أن تسعى جاهداً للاحتفاظ بذلك الشخص.

 

الميزان على الصعيد الصحى
 

اليوم مناسب لك لتبدأ عمل شىء جديد وتنتهى من المشروع الذى كنت قد أجلته فعليك باللعب والمرح وتواصل مع أصدقائك القدامى والجدد، كما يمكنك أن تشعر بمتعة خاصة فى التسوق.

 

توقعات علماء الأبراج
 

موجة جديدة من الثقة تتمثل فى كل ما تفعله اليوم فسيتم ازالة الحواجز التى بدت غير قابلة للنقل قبل أيام قليلة نتيجة لتصميمك ومهارات الاتصال الخاصة بك، فتكون قادر بسهولة على إقناع الآخرين وتقديم وجهة نظرك لهم، فاليوم مثالى للتعامل مع أى موضوع صعب قد تم تأجيله.


 

حظك اليوم برج الأسد الأحد 28/5/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والعملى.. اتبع سياسة ترشيد الاستهلاك
 

نقدم لمولود برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والعملى، وهو البرج النارى المعروف بسرعة انفعاله وغضبه، ولكنه شديد الطيبة مع الأشخاص الذين يجيدون التعامل معه، فضلاً عن تعلقه الكبير بعائلته والتقاليد الاجتماعية.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهني
 

استثمر نجاحك السابق فى تطبيق أسلوبك المختلف فى حل مشاكل العمل الخاصة بالناحية المادية، وحاول أن تعمم سياسية ترشيد الاستهلاك مادامت أثبتت نجاحها.

 

برج الأسد على الصعيد العاطفي
 

تحظى بحب زملائك بسبب صراحتك وعدم قدرتك على النفاق، حافظ على هذه الصفات حتى تكسب حب الآخرين لك.

 

برج الأسد على الصعيد الصحي
 

تحتاج إلى زيارة عاجلة لطبيب الأسنان حتى تطمئن على حالتك، وعليك أن تبتعد عن تناول الحلويات هذه الفترة حتى لا تتفاقم المشاكل.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد
 

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد أن يعيش فترة من النجاح فى العمل بسبب جهوده السابقة وسعيه نحو تحقيق إنجازات جديدة تضيف إلى رصيده المهنى.


 

حظك اليوم برج الحمل الأحد 28/5/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تشبثك برأيك سبب مشاكلك مع رؤسائك
 

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، حيث يتميز أبناء هذا البرج بالكثير من الصفات أبرزها الغموض.

 

برج الحمل على الصعيد المهني
 

اختر طريقة جديدة للتعامل بها مع رؤسائك، فتشبثك برأيك قد يكون سبب المشاكل التى تعانى منها، ولا تدافع عن وجهة نظرك دون أن تمتلك الحجة الكافية لذلك.

 

برج الحمل على الصعيد العاطفي
 

حماسك الزائد قد يضعك فى بعض المواقف المحرجة، وتحتاج إلى مزيد من الهدوء فى التعامل مع الآخرين حتى لا تجد ردود فعل تغضبك.

 

برج الحمل على الصعيد الصحى
 

حالتك الصحية مستقرة، وتحتاج إلى ممارسة مزيد من الأنشطة التى تحافظ على لياقتك البدنية.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل
 

يتوقع علماء الفلك أن المرحلة المقبلة أن يعانى من عدد من المشاكل على الصعيد المهنى والاجتماعى بسبب تشبه بالرأى والدخول فيما لا يعنيه.


 

حظك اليوم برج الجوزاء الأحد 28/5/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. احذر من الدخول فى أى علاقة حاليا
 

يعد برج الجوزاء من الأبراج الهوائية التى تتسم بالازدواجية والتسلط بعض الشىء، ونقدم لمواليد برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى والمهنى والصحى، وتوقعات خبراء الأبراج له فى الفترة المقبلة.

 

الجوزاء على الصعيد المهنى
 

عملك يأخذ الكثير من وقتك ويجعلك لا تستمع بأهم لحظات حياتك مع أسرتك وأصدقائك، فحاول تنظيم وقتك والفصل بين الأمور.

 

الجوزاء على الصعيد العاطفى
 

مشاعرك متخبطة ولا تستطيع تحديد ما تريد، فاحذر من الدخول فى أى علاقة عاطفية من أجل افتقداك لمشاعر الحب.

 

الجوزاء على الصعيد الصحى
 

توقف عن استخدام المكسنات بدون استشارة طبيب، فهذا الأمر له أثار جانبية سلبية على صحتك على المدى البعيد.

 

توقعات علماء الفلك للجوزاء
 

قرار حاسم ستتخذه خلال هذه الفترة، فلا بأس من استشارة الأصدقاء المقربين، ثم التفكير من كافة الزوايا قبل القرار.


 

حظك اليوم برج العذراء الأحد 28/5/2017.. استشر المقربين منك فى قراراتك أولا
 

كره الاحتمالات وعشق التفاصيل والحكمة التى تطغى على تفكيره فى معظم الأحيان، والبحث عن المثالية ورغبة العيش فى المدينة الفاضلة، والميل إلى العزلة فى بعض الأحيان هى أبرز صفات برج العذراء الذى نقدم له حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

 

برج العذراء على الصعيد المهنى
 

تعانى من الركود الذهنى والبدنى بسبب حاجتك إلى إجازة من العمل، حتى تتخلص من الإرهاق الذى بدى واضحًا عليك.

 

برج العذراء على الصعيد العاطفى
 

حالة من التشتت واضطراب التفكير تسيطر عليك بسبب تفكيرك فى عدد من الاحتمالات، وتحتاج إلى استشارة المقربين منك حتى يساعدوك على اتخاذ القرار السليم.

 

على الصعيد الصحى
 

تحتاج إلى زيارة ضرورة لطبيب العظام حتى تعرف سبب آلام الظهر المتكررة، وعليك أن تخفف من حركتك فى هذه الفترة حتى لا يزيد الألم عليك.

 

توقعات علماء الفلك لمولود العذراء
 

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء أن ينعزل عن أصدقائه وأقاربه ويفضل الجلوس بمفرده لساعات طويلة حتى يستطيع التفكير فى قراراته الحياتية التى تشغل باله.