اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 07:40 ص

عائشة و سامى أمين

بالصور.. المجموعة الكاملة لتصميمات حقائب سامى أمين فى أسبوع الموضة العربى

مى الشامى الجمعة، 26 مايو 2017 12:00 ص

اشترك المصمم المصرى سامى أمين فى أحدث تصميماته مع مصممة الأزياء اللبنانية عائشة رمضان، فى مجموعة جديدة تم عرضها ضمن فعاليات أسبوع الموضة العربى فى دبى، والذى يعد المنصة الوحيدة لعرض أحدث مجموعات الصيف والخريف فى الشرق الأوسط، وقد لاقت التصميمات نجاحاً بالغاً وحازت إعجاب الجميع.

تصميم حقيبة من تصميمات سامى أمين 

ويعد هذا التعاون بين عائشة رمضان وسامى أمين، هو الأول من نوعه فى مسيرة المصمم سامى أمين الفنية لإعجابه بجمال ورقى تصميمات المصممة عائشة رمضان ومدى توافقها مع فلسفته الفنية، فكلاهما يعشق التصميم والتفاصيل الدقيقة والشغل اليدوى وقد كان التعاون ناجح جداً نسبة إلى قيامهم بوضع الأفكار  والتصاميم سوياً والعمل على إبهار الناس بالقطع الفنيه التى صمموها.

تعكس مجموعة لازور الروح الإيجابية والقوة النابعة من البحر لتضيف إلى عالم الأزياء مجموعة فريدة من الفساتين والحقائب والاكسسوارات، ولأول مرة يستعين سامى أمين بأحجار الكريستال واللولى ليرصع بها قطع لازور وكان هذا بناءا على طلب عائشة وهى خطوة رائعة حيث وقع سامى أمين فى غرام الفصوص واللولى وسيستخدمه فى مجموعات اخرى قريبا.

وتتضمن مجموعة لازور حقائب من النحاس واكسسوارات شعر وأساور، صنعت يدوياً بأنامل سامى أمين بعناية ودقة فائقة وإلهام وإبداع وشغف كعادته.          

 

عائشة رمضان

 

تصميمات سامى أمين 

 

أسورة من تصميم سامى أمين و عائشة 

خلال عرض أسبوع الموضة العربى 

تصميمات عائشة و سامى خلال أسبوع الموضة 

فستان أبيض، وتصميم حقيبة 

 

تصميمات سامى أمين