اغلق القائمة

الأحد 2024-05-05

القاهره 11:49 م

زف شاب بقميص النوم-ارشيفيه

القبض على المتهمة بـ"زف" شاب بقميص النوم فى حلوان بعد هروبها من حكم سجن

كتب محمد عبد الرازق الأربعاء، 24 مايو 2017 04:21 م

نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة فى القبض على المتهمة بإجبار شاب على ارتداء قميص نوم وزفه به فى الشارع بحلوان، وذلك لتنفيذ الحكم الصادر ضدها غيابيا بالسجن 15 سنة.

وردت معلومات لمباحث حلوان بتواجد المتهمة هويدا .ا .ع و شهرتها وزة الصادر ضدها حكم من محكمة جنايات القاهرة بمعاقبتها وشقيق زوجها أحمد .م.ا د، الشهير بـ” أحمد كابكا”، سائق، بالسجن المشدد 15 سنة.

البداية كانت ببلاغ من حسام ح ع ، ميكانيكي، يتهم فيه سيدة تدعى هويدا ا ع، وشهرتها “وزة”، ، 35 سنة، عاملة وشقيق زوجها أحمد م ا، الشهير بـ” أحمد كابكا”، سائق، بالاستعانة ببلطجية من أجل الاعتداء عليه وإجباره على ارتداء ” قميص نوم أحمر”، و"زفه" فى الشارع.

وأثبتت التحريات أن بداية الواقعة عندما علم المجنى عليه أن جارتهم "المتهمة"، تتحدث بالسوء عن شقيقته فى المنطقة التى يسكنون بها، فذهب إليها لعتابها، فقامت بسبه، فضربها وغادر وذهب إلى عمله، وفي الليل فوجئ باتصال تليفونى من والده أن جارتهم “هويدا”، استعانت ببلطجية، لاحتجاز والدته وشقيقتيه البنات، حيث يعتزمون ” زفهن” بقمصان النوم فى المنطقة إذا لم يحضر إلى المنطقة، ويرتدى قميص النوم بدلًا منهن؛ وذلك لرد كرامتها بعد ضربه لها”.”.

وعقب تقنين الإجراءات تم من  القبض عليهما وبإحالتهما إلى نيابة حلوان، أحالتهم بدورها إلى محكمة جنايات القاهرة، بتهمة الاحتجاز بدون حق، والقبض والتعذيب وهتك عرض المجني عليه وتصويره بواسطة الهواتف المحمول بعد تجريده من ملابسه.