اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 06:24 م

كمين شرطة دائرى مدينة نصر

بالصور.. الإرهاب يغتال"العين الساهرة".. مسلحون يهاجمون كمين شرطة ويطلقون النيران على القوات بدائرى مدينة نصر.. الداخلية: استشهاد 3 وإصابة 5 آخرين.. جنازات عسكرية للشهداء.. ورئيس الوزراء يتابع الجهود لضبط الجناة

كتب- إبراهيم أحمد - محمود عبد الراضى - هند مختار الثلاثاء، 02 مايو 2017 02:04 ص

فى حوالى الساعة 11.45 مساء أول مايو الجارى، اغتالت عناصر الغدر والإرهاب، حراس الوطن والعين الساهرة على أمنه، حيث اقترب مجهولون يستقلون سيارتين، فى الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء، من القول الأمنى المتحرك أثناء مرورة بميدان محمد زكى بطريق الواحة بتقاطعة مع الطريق الدائرى دائرة قسم شرطة أول مدينة نصر ، وأطلقوا النيران على القوات التى بادلتهم إطلاق الأعيرة النارية.
 
وأعلنت وزارة الداخلية، استشهاد ضابطين وأمين شرطة وإصابة 5 في هجوم مسلح على كمين بمدينة نصر، حيث أسفر الحادث الإرهابى، عن استشهاد كلٍ من  النقيب محمد عادل وهبة السيد، من قوة إدارة تأمين الطرق بمديرية أمن القاهر والنقيب أيمن حاتم عبد الحميد رفعت، من قوة مباحث قسم شرطة عين شمس وأمين الشرطة شعبان محمد عبد الحميد من قوة إدارة تأمين الطرق بمديرية أمن القاهرة ، وإصابة 5 آخرين من رجال الشرطة.
 
 تم نقل الجثامين والمصابين إلى المستشفى ، فيما تقوم قوات الأمن بتتبع السيارتين للعمل على ضبط الجناة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.
 
وصرح مصدر أمنى، بأن جنازات عسكرية ستقام صباح اليوم الثلاثاء، لشهداء الواجب الثلاثة من رجال الشرطة، الذين استهدفهم خارجون عن القانون بالقاهرة.
 
وعلى جانب آخر، مشطت قوات الأمن عدة مناطق بالقاهرة لملاحقة المتهمين الهاربين بعد هروبهم من مسرح الجريمة.
 
فى سياق متصل، قالت مصادر حكومية لـ"اليوم السابع"، إن المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، يتابع مع اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، تداعيات الهجوم المسلح الذى استهدف كمين أمنى أعلى الطريق الدائرى، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، وجهود وزارة الداخلية للقبض على الجناة.