اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 01:30 ص

باسم مرسى

الزمالك يفتح "سوق الغرامات والخصومات" لمواجهة الأزمات

كتبت ندى مجاهد الإثنين، 15 مايو 2017 11:56 م

فى ظل هوجة الأزمات التى يواجها الزمالك خلال الفترة الأخيرة، بعد خسارة الألعاب الجماعية فى جميع البطولات، والأزمة التى افتعلها باسم مرسى مؤخرا بـ"إشارة" فى مباراة كابس يونايتد الزيمبابوى ببطولة أفريقيا، والتى أثارت حالة من الجدل داخل جهاز الكرة، قرر مسئولو الأبيض أن يتصدى لهذه السلبيات عن طريق الغرامات والخصومات.

 

"الخصومة المالية" عقوبة الإشارات

قرر جهاز الكرة بالزمالك توقيع عقوبات مادية على اللاعبين فى حالة قيام أى لاعب بتوجيه أى إشارة إلى الجماهير فى المباريات المقبلة، مع عدم الانتباه لما يقوله الجمهور فى المدرج مهما كان حجم الانتقادات، لتفادى هذه الواقعة مرة أخرى فى المباريات المقبلة.

 

مسئولو الزمالك يخصمون 25% من مستحقات اللاعبين فى ألعاب الصالات لسوء النتائج

كما قام مسئولو نادى الزمالك مؤخرا برئاسة المستشار مرتضى منصور بخصم 25% من جميع عقود اللاعبين فى فرق الصالات، المتمثلة فى "الطائرة واليد والسلة" بسبب سوء النتائج وعدم تحقيق أى بطولة هذا الموسم، مع إيقاف رواتب الأجهزة الفنية باستثناء فريق الكرة الطائرة تحت 19 سنة، الحاصل على لقب بطولة الجمهورية.

 

خسارة القدم أمام سموحة تسببت فى إيقاف المستحقات

كما كان قد قرر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، فى وقت سابق إيقاف مستحقات اللاعبين، بعد الخسارة أمام سموحة بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين، فى الجولة الـ23 بالدورى، ورحل وقتها الجهاز الفنى بقيادة محمد حلمى.