اغلق القائمة

الأحد 2024-05-05

القاهره 09:52 ص

عروض مسرحية فى حفل التخرج

بالصور.. عروض مسرحية فى حفل تخرج طلاب إعلام الأكاديمية العربية بالإسكندرية

الإسكنددرية – أسماء على بدر الأحد، 14 مايو 2017 04:50 ص

قدم طلاب كلية اللغة والإعلام بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى، عروضاً مسرحية فى مشروعات التخرج التى شاركوا فيها تحت عنوان" رسالة سلام من أرض الثقافة والفنون"، وناقشوا عدداً من القضايا المجتمعية الهامة، حيث يلقى شباب الإعلاميين الضوء على تطور سلوكيات المجتمع المصري علي مدار العصور و دور الإعلام الهام فى إبراز جمال مصر و كيفية الترويج لها كوجهة سياحية في الداخل و الخارج.

 

وهنأ الفنان ماجد المصرى، طلاب اللغة والإعلام على ما قدموا فى مشروعات التخرج ووصفها بـ"المتميزة" وقربها من الأعمال المسرحية المحترفة، قائلا " يكفى أن ما قدمه الطلاب مشرف ويوضح صورة مصر أمام العالم وهو شىء هام فى الفترة الحالية".

 

وأضاف أن مصر بلد متميزة وتحتاج إلى الترويج لها فى كافة أنحاء العالم لتشجيع السياحة وتقديم ما هو متميز من أجلها، كما قدم الفنان محمد عبدالحافظ، التهنئة للطلاب على أعمالهم المتميزة مطالبهم بالاستمرار فى أعمالهم وطموحاتهم من أجل صناعة إعلام أفضل.

 

وقدم الطلاب عرضاً مسرحياً بعنوان "عندما تسقط الأقنعة "، كما تم تكرم عدد من الفنانين والإعلاميين المشاركين فى الحفل وأعضاء هيئة التدريس بكلية اللغة والإعلام بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى.

 


عرض مسرحى بعنوان عندما تسقط الأقنعة

 


عرض مسرحى للطلاب

 


جانب من المشاركين فى مشروع التخرج

 


مناقشة أحد مشروعات التخرج

 


عرض مسرحى فى حفل تخرج طلاب اللغة والإعلام

 


جانب من العرض المسرحى

 


أثناء العرض

 


مشاركة الطلاب فى العرض

 


جانب من العرض

 


أثناء العرض المسرحى

 


أحد مشاهد العرض المسرحى

 


أثناء حلف اليمين

 


حلف اليمين