اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 07:04 ص

الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان

القائم بعمل رئيس جامعة حلوان يتفقد امتحانات نهاية العام بالكليات

وائل ربيعى الأحد، 14 مايو 2017 02:22 م

تفقد الدكتور ماجد نجم، القائم بعمل رئيس جامعة حلوان، مبنى الامتحانات وكلية الحقوق لتفقد سير امتحانات نهاية العامة، مطمئنا على تطبيق اللوائح والضوابط وتوفير الخدمات الطبية والخدمية ووسائل الأمن والسلامة للطلاب وتوافر عدد كاف من المراقبين داخل كل لجنة.

واطمأن رئيس الجامعة، حسب بيان إعلامى اليوم، على الضوابط الخاصة بلجان الامتحانات فيما يتعلق بعدم استخدام المحمول وتوفير الخدمات الطبية والخدمية ووسائل الأمن والسلامة للطلاب و توافر عدد كاف من المراقبين داخل كل لجنة، مشيراً إلى ضرورة الاستعانة فى اللجان الخاصة بمراقبين ذوى تخصص مخالف لتخصص الطلاب.

وأكد أن الجامعة سعت إلى توفير كل إجراءات وسبل الراحة والاطمئنان للطلاب لإجراء الامتحانات فى جو هادئ بالإضافة إلى الإشراف الطبى وكذلك تأمين قاعات الامتحانات وتوفير الملاحظين القادرين على مساعدة الطلاب والرد على كل استفساراتهم، هذا بالإضافة إلى توفير المياه والتهوية الجيدة داخل اللجان مراعاة للطلاب نظرا لحرارة الجو.

وأوضح نجم، أن هناك مجموعة من الكليات التى بدأت أعمال الامتحانات وهى كليات الحقوق، والخدمة الاجتماعية، والتجارة وإدارة الأعمال، وكلية التربية الموسيقية، والسياحة والفنادق والفنون الجميلة والتربية الفنية، ومعهد التمريض، وكلية العلوم، وكلية التربية، وكلية الآداب، والفنون التطبيقية، والتربية الرياضية بالهرم والتربية الرياضية بالجزيرة.

وأشار رئيس جامعة حلوان، إلى أن أعمال الامتحانات بكليات التمريض والتعليم الصناعى وكلية الهندسة بالمطرية، بدأت اليوم الأحد، كما تبدأ يوم الخميس الموافق 18 مايو الامتحانات بكلية الاقتصاد المنزلى، وتبدأ يوم السبت الموافق 20 مايو كلية الهندسة بحلوان وكلية الصيدلة وكلية الحاسبات والمعلومات، وتبدأ كلية الطب امتحاناتها يوم الأحد 11 يونيو على أن تكون نهاية امتحاناتها يوم الخميس الموافق 22 يونيو المقبل.