اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 05:22 م

تاتو الحواجب

س و ج .. كل ما تريدين معرفته عن تاتو الحواجب فى 5 أسئلة

رشا الشرقاوى الثلاثاء، 04 أبريل 2017 05:00 ص

تلجأ الكثير من السيدات إلى تاتو الحواجب بعد أن عانت من مشكلات كثيرة بسبب شكل حواجبها ، إما أن شعر الحاجب خفيف ، أو ليس له رسمة تُحسن من شكلها ، فيصبح التاتو ورسم الحواجب هو الحل والذى يستمر لفترات طويلة ولا يتحاج منك عناية يومية مثل بقية طرق رسم الحواجب.

وقبل أن تُقدمى على تجربة تاتو الحواجب ، هناك 5 أسئلة هامة تسأله كل فتاة ، تجيب عنها لميس مراد خبيرة التجميل لـ"اليوم السابع"..

1-هل يؤثر التاتو على نمو شعر الحواجب؟

لا يؤثر إلا لو تم بشكل خاطئ أو وجود خلل فى المعدات التى تتم بها عملية رسم الحاجب بالتاتو ، بالإضافة الى خبرة الشخص القائم بهذه العملية.

2-هل يتم إزالة شعر الحاجب أم الرسم بالتاتو عليه؟

لا يتم إزالة شعر الحاجب ، ولكن يتم رسم التاتو بالشكل الذى ترغب فيه المرأة على شعر الحاجبين.


تاتو الحواجب

3- كم جلسة يتطلبها تاتو الحواجب؟

يتطلب جلسة واحدة أساسية ، ثم جلسة إضافية لإعادة اللون حتى يثبت لفترة طويلة ، وذلك على حسب نوع البشرة ، فهناك بشرة تمتص اللون وتحتاج لأكثر من جلسة لإعادته ليصبح كثيفاً.

4- كيف تتم عملية دق تاتو الحواجب؟

هناك عدة طرق مختلفة ، ولكن الطريقة الشائعة والتى تقوم بها غالبية مركز التجميل عبارة عن إبرة ممتلئة بالحبر ، ويتم فتح مسام الجلد حول الحاجبين ثم وضع الإبره بها ليتفدفق السائل داخل الجلد.


عملية تاتو الحواجب

5-هل تاتو الحواجب مناسب لكل أنواع البشرة؟

بشكل عام يتناسب تاتو الحواجب مع كل أنواع البشرة ، لكن قبل اتخاذ هذه الخطوة ، يجب أن تزور الفتاة دكتور جلدية لاستشارته أولاً والتأكد من عدم وجود أى مشكلة جلدية تعيق عملية التاتو.