اغلق القائمة

السبت 2024-05-04

القاهره 11:03 م

جانب من مباراة الأهلى والإنتاج الحربى

بالفيديو.. 5 خسائر للأهلى بعد إيقاف صحوته أمام عجلات الإنتاج الحربى

كتب رمضان حسن الأحد، 30 أبريل 2017 11:11 م

خرج الأهلى بعدد من الخسائر بعد أن تعادل إيجابيًا مساء اليوم الأحد أمام ضيفه الإنتاج الحربى بنتيجة 1/1 ضمن مباريات الجولة الـ26 لمسابقة الدورى الممتاز.

ويرصد "اليوم السابع"، فى هذه السطور أبرز الخسائر التى لحقت بالفريق الأحمر بعد التعادل أمام العجلات الحربية وإيقاف صحوته.

**طرد البدري
 

طرد الحكم محمود عاشور، حسام البدرى المدير الفنى للأهلى من مباراة الإنتاج فى الدقيقة 42 من عمر المباراة، وجاء قرار الحكم بعد أن قام البدرى بالنظر للحكم بـ"تعالى" خلال الاعتراض على قراراته، ما دفع الحكم لطرد البدرى ليتابع باقى اللقاء من المدرجات.

فيديو طرد البدرى
 


 

**خسارة نقطتين
 

خسر الأهلى نقطتين جديدتين فى سباقه نحو الحفاظ على بطولة الدورى الممتاز هذا الموسم، وهى المرة الخامسة التى يتعادل فيها الفريق الأحمر خلال النخسة الحالية للدورى العام ليضيف نقطة فقط إلى رصيده ويصبح 68 نقطة.

**طرد حسام عاشور
 

طرد الحكم محمود عاشور حسام عاشور لاعب وسط الأهلى، بإظهار الكارت الأحمر فى وجهه عقب انتهاء المباراة، بعد أن قام اللاعب بجذب الحكم من يده، ليحدث اشتباك بين الحكم وأفراد الجهاز المعاون للأهلى.

طرد عاشور
 

 

 **فك شفرة شباك الأهلى بعد 133 يومًا
 

نجح الأثيوبى أوميد أوكيرى مهاجم الإنتاج الحربى، فى فك شفرة شباك الإنتاج الحربى التى لم يسكنها أى أهداف منذ 133 يومًا بالدورى الممتاز، حيث كان آخر الأهداف التى سكنت الشباك الحمراء فى الدورى، يوم 18 ديسمبر الماضى خلال مواجهة المصرى البورسعيدى، فى الأسبوع الـ16 بالدورى، وهى المباراة التى انتهت لصالح الفريق الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف.

هدف أوكيرى
 

 

**بطاقة الجوكر
 

حصل أحمد فتحى على البطاقة الصفراء من جانب الحكم الدولى محمود عاشور، ليصبح الجوكر معرضا للإيقاف فى حالة حصوله على بطاقة جديدة.