اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 07:04 م

نبيل معلول

نبيل معلول عاشق المصريين يستعد لمواجهة الفراعنة

كتب - مروان عصام الجمعة، 28 أبريل 2017 12:26 ص

نبيل معلول.. اسم ليس بغريب على جماهير الكرة المصرية، أحد أبرز نجوم الكرة التونسية على مدار التاريخ، حجز مقعده فى قلوب عشاق "الفراعنة" خلال بطولة كأس الامم الافريقية الاخيرة التي أقيمت فى الجابون، بعدما كان حائط الصد الاول عن نجوم المنتخب المصري في وجه الانتقادات التي تعرضوا لها على الرغم من المستويات الجيدة التي ظهروا عليها في المونديال الافريقي.

نبيل معلول أعلن اليوم، تعيينه مديراً فنياً لمنتخب تونس خلفاً لهنري كاسبرزاك الذى تمت إقالته من تدريب منتخب "نسور قرطاج" بسبب تراجع النتائج.

ويشاء القدر أن تكون المباراة الرسمية لنبيل معلول في فترته الثانية مع منتخب تونس أمام مصر فى يونيو المقبل بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الامم الافريقية 2019 بالكاميرون.

يستعرض التقرير التالي أبرز التصريحات الصادرة من نبيل معلول، تجاه نجوم المنتخب الوطني مؤخراً.

معلول عن رمضان صبحى لاعب وسط ستوك سيتى الانجليزي، "أمم أفريقيا 2017 ميلاد لاعب سيكون له شأن كبير فى عالم الكرة وسيصبح من أفضل اللاعبين الذين أنجبتهم الكرة المصرية والعالمية".

نبيل معلول مدافعاً عن محمد الننى لاعب وسط أرسنال الانجليزي، بعدما تم اختياره من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية فى التشكيلة الأسوأ بالدور الاول فى بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، "من وضع محمد الننى فى تشكيل أسوأ اللاعبين بالبطولة شخص أحمق ولا يفهم شيئاً فى كرة القدم، لأنه لاعب مهم جداً ومؤثر فى الفريق وأكثر لاعبى الفراعنة ركضاً فى الملعب".

رفض نبيل معلول الانتقادات التي تعرض لها محمد صلاح، نجم روما الايطالي من جانب مجدي عبد الغنى، عضو مجلس إدارة إتحاد الكرة المصري عقب مباراة مصر ومالى نتيجة عدم ظهوره بمستواه المعهود، "لا يصح ان تصدر مثل هذه التصريحات من مسئول باتحاد الكرة، أي لاعب يهمه فى المقام الاول ان يؤدى بشكل جيد خاصة مع منتخب بلاده لأن أداءه مع المنتخب يرفع من قدرة مع فريقه ويزيد من قيمته التسويقية".