اغلق القائمة

الأحد 2024-05-05

القاهره 03:01 ص

جمال حمزة

5 نجوم زمالكاوية "ندموا" على الانضمام للأهلى

كتبت ياسمين يحيى الإثنين، 24 أبريل 2017 10:00 ص

الانتقال للأهلى حلم يراود الكثير من لاعبى الدورى المصرى، وفى المقابل نجد الوجه الآخر للقلعة الحمراء، حيث أعلن أكثر من لاعب فى الرياضة المصرية،  ندمه على ارتداء قميص الأهلى، والانضمام لصفوف القلعة الحمراء، وآخرهم جمال حمزة، الذى خرج بتصريحات تليفزيونية ، بأنه يتمنى حذف الفترة التى قضاها بين جدران قلعة الجزيرة.

 

"استيكة" جمال حمزة

أكد جمال حمزة نحم الزمالك السابق أنه لو تم منحه أستيكة سيقوم بمسح انضمامه للأهلى من تاريخه، لأنه رحل عن النادى دون أن يلعب فتاريخه بالكامل فى نادى الزمالك، ومن يٌحسب على الأهلى يعنى أنه قضى 10 أعوام بداخل القلعة الحمراء.

 

 

إينو يرفض أن يكون موظفا فى القلعة الحمراء

ولا يعد حمزة هو الوحيد الذى ندم على الانضمام للفريق الأحمر، بل صرح معتز بالله إينو لاعب الأهلى والزمالك أيضًا، أنه كان نجما فى نادى الزمالك ولكن عندما انتقل على القلعة الحمراء شبه نفسه بالموظف، حيث يكون دوره فى الفريق فى أوقات محددة، مبديًا غضبه من استبعاده الدائم من جانب مانويل جوزيه، رغم أنه لا يفتعل الأزمات ، ولا يقصر مع فريقه، مؤكدًا عدم رضاه عن وضعه فى الفريق.

 


طارق السعيد

 

طارق السعيد ممنوع فى ميت عقبة

رد فعل غريب خرج به طارق السعيد لاعب الزمالك والأهلى السابق، عندما أعلن ندمه على اللعب للأهلى، بعد أن رفضت جماهير نادى الزمالك تواجده ضمن الجهاز المعاون لحسام حسن وقت أن كان مديرًا فنيًا للفريق الأبيض، حجة أنه خائن للزمالك نظرًا لانضمامه للأهلى.

 


حسام وابراهيم

 

التوأم والعودة من أوروبا

 أبدى التوأم  حسام وإبراهيم حسن لاعبا الأهلى والزمالك السابقان ندمهما على العودة من رحلة الاحتراف من سويسرا واليونان، لإعادة الأهلى إلى طريق البطولات من جديد، حتى تم الاستغناء عنهما رغم أنهما تركا الدوريات الأوروبية نظرًا لحبهما لفريق الأهلى الذى تربيا بين جدرانه، مؤكدين أنه كان يتوجب عليهما استكمال رحلة الاحتراف