اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 04:57 ص

ميسي ورونالدو فى مباراة سابقة بين ريال مدريد وبرشلونة

شاهد.. أجمل 10 أهداف فى الكلاسيكو.. مراوغات ميسي وصاروخية كارلوس

كتب عرفة الضبع الأحد، 23 أبريل 2017 01:41 م

حفلت مواجهات الكلاسيكو التى أقيمت بين الغريمين التقليدين فى إسبانيا "ريال مدريد، برشلونة"، بالعديد من الأهداف الساحرة المحفورة فى ذاكرة عشاق الساحرة المستديرة.

 

ويحل الفريق الكتالونى ضيفا ثقيلا على الميرنجى، فى التاسعة إلا ربع من مساء اليوم الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو" بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، فى قمة الجولة 33 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

 

ويستعرض الفيديو المرفق أجمل 10 أهداف لا تنسى فى كلاسيكو الأرض، والتى أحرزها العديد من النجوم من أبرزهم ليونيل ميسي، دانى ألفيس، راؤول جونزاليس، تشافى هيرنانديز، رونالدينيو، روبرتو كارلوس، روماريو، والويلزى جاريث بيل.

 

ظروف متناقضة بين ريال مدريد وبرشلونة

ويدخل ناديا ريال مدريد وبرشلونة مباراة الكلاسيكو وسط ظروف متناقضة تمامًا فالفريق الملكى "مُنتعش" بتأهله إلى الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا بعد تغلبه على بايرن ميونخ الألمانى بنتيجة 6 – 3 بمجموع مباراتى الذهاب والإياب بالدور ربع النهائى من منافسات البطولة، والمحافظة على آماله فى حصد اللقب القارى للمرة الثانية على التوالى والـ12 فى تاريخه.

 

ريال مدريد يتفوق على برشلونة بفارق 3 نقاط قبل الكلاسيكو

ليس هذا فحسب، بل يدخل ريال مدريد مباراة الكلاسيكو ويعتلى صدارة الدورى الإسبانى برصيد 75 نقطة، متفوقًا بفارق ثلاث نقاط على غريمه التقليدى برشلونة صاحب الوصافة، فيما لا يزال الفريق الملكى يمتلك مباراة مؤجلة أمام سيلتافيجو، ومن المؤكد أن فوز ريال مدريد فى مباراة الكلاسيكو الليلة، يمثل خطوة كبيرة نحو تحقيق حلم الحصول على لقب "الليجا" للمرة الأولى منذ عام 2012.

 

فى المقابل، يخوض برشلونة مباراة الكلاسيكو وسط العديد من الضغوط، بعد الخروج من الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا أمام يوفنتوس الإيطالى بعدما خسر الفريق الكتالونى فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بثلاثية نظيفة.

 

ويدرك برشلونة أن الهزيمة أمام ريال مدريد فى مباراة الليلة، تعنى تضاؤل آماله بشدة فى الاحتفاظ بلقب الدورى الإسبانى للموسم الثالث على التوالى، فيما سينحصر طموح برشلونة بمسابقة الكأس حيث يلتقى مع ألافيس فى المباراة النهائية يوم 27 مايو المقبل.