اغلق القائمة

الإثنين 2024-05-06

القاهره 08:34 ص

ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة

اتحاد الكرة تعليقا على حازم وسحر الهوارى: مقدمين استقالة ضمنية

كتب عمرو جاب الله الأحد، 23 أبريل 2017 11:58 م

أكد ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، أن الثنائى حازم وسحر الهوارى عضوى الاتحاد متقدمين باستقالة ضمنية لهانى أبو ريدة رئيس الجبلاية، حرصاً منهما من قبل الانتخابات وبعدها على سير الأمور فى الاتحاد بشكل طبيعى.

 

قال سويلم فى تصريحات تليفزيونية عبر قناة on sport مع الإعلامى مدحت شلبى:"ربنا يفك أسرهم على الخير ومن قبل الانتخابات ومن بعد الانتخابات كانوا مقدمين استقالة ضمنية وربنا يوفقهم ويخرجوا على خير وبنحترم أحكام القضاء ولكل جواد كبوة".

 

كانت قوات محكمة جنايات الإسكندرية الاقتصادية، قد نقلت سحر الهوارى وشقيقها حازم، إلى مبنى مديرية أمن الإسكندرية، لحجزهما استعدادًا لنقلهما لسجن غير عمومى صباح غد الاثنين.

 

ومن المفترض أن تقضى سحر الهوارى عقوبتها داخل حجز خاص بسجن النساء بدمنهور، على أن يقضى شقيقها عقوبته فى سجن الحضرة، بينما ستضبط إدارة تنفيذ الأحكام شقيقهما حاتم الذى لم يحضر الجلسة.

 

وكانت محكمة جنايات الإسكندرية الاقتصادية برئاسة المستشار أمير العدلى أمير، قد قضت بمعاقبة كل من سحر الهوارى، وشقيقيها حاتم وحازم الهوارى، بالسجن لمدة 5 سنوات، لتفالسهم بالتدليس فى الفترة السابقة من عام 1998 بإجمالى مبلغ 238 مليون جنيه للتهرب من سداد ديونهم.