اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 04:44 م

مايسى ويليامز داخل المترو

على طريقة "مش متابع"..نجمة Game of Thrones فى المترو بجوار رجل غير مهتم

كتب شريف إبراهيم الأحد، 02 أبريل 2017 07:54 م

تداول عدد كبير من النشطاء على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، صورة للممثلة الأمريكية مايسى ويليامز نجمة مسلسل "Game of Thrones" وهى تجلس داخل المترو بجوار أحد الأشخاص الذى يبدو عليه أنه ذو أصول هندية، حيث تنظر له "مايسى" مبتسمة، لاندهاشها من أنه لا يعيرها أى اهتمام.

الصورة حصلت على عدد كبير من المشاهدات تجاوز الآلاف، وحملت تعليقات عديدة من قبل جمهور مسلسل صراع العروش، التعليقات فى أغلبها جاءت بين الاندهاش من تصرف هذا الرجل وبين الإثناء على ثقته فى نفسه وعدم اهتمامه بجلوس هذه النجمة بجانبه، ومن بين هذه التعليقات "واحد تقعد جنبه مايسى ويليامز وهو ولا هنا طب والله برنس فى نفسه"

التعليقات تضمنت أيضًا "بترمى النعمة يا كافر"، وأيضًا: "أنت إنسان صميم يا عربى"، إضافة إلى "الواد ده برنس اخر حاجة شوف بصاله إزاى"، ومن بين هذه التعليقات أيضًا "أهو ده اللى مش متابع بجد".

يذكر أن مسلسل Game of Thrones بدأ عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا منذ بداية عرضه، وترشح وحصل على العديد من الجوائز.

ويشارك فى بطولة المسلسل كل من اميليا كلارك، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز، وقد حصل الممثل بيتر دينكلنج على جائزة جولدن جلوب لأفضل ممثل فى دور مساعد عن دوره فى المسلسل.

 


مايسى ويليامز