اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 05:18 م

ميدو ومحمد صلاح وإكرامى

5 نجوم كرة "ملوك السوشيال ميديا".. ميدو تخصص "تغريدات صباحية".. أبو تريكة راعى "المسابقات الدينية".. هيما "أستاذ هزار وتريقة".. صلاح يكتفى بنشر "الصور".. وإكرامى يكشف الحقائق على "تويتر"

كتبت لبنى عبد الله الأربعاء، 19 أبريل 2017 01:36 م

منذ انطلاق موقع التواصل الاجتماعى تويتر قبل نحو 11 عاما، وجد نجوم الساحرة المستديرة سواء فى مصر أو خارجها ضالتهم فى هذا الموقع، ليكون اللغة الرسمية للتواصل مع عشاقهم ومحبيهم بصفة رسمية، بعيداً عن الأخبار المغلوطة والشائعات التى تحاوطهم من حين لآخر.

 

وبعيداً عن الحسابات الوهمية التى أحدثت مشاكل وجدل واسع لنجوم الكرة المصرية فى علاقتهم بموقع تويتر، يبقى هناك عدد من أشهر نجوم الساحرة المستديرة فى المحروسة الأكثر تفاعلا على موقع التدوينات القصيرة يرصدهم "اليوم السابع" فى التقرير التالى..

1- ميدو


ميدو

المدير الفنى الحالى لوادى دجلة ونجم الزمالك السابق، يرتبط ارتباطاً وثيقاً بتويتر فلا يكاد يوم يمر دون تغريدة صباحية من العالمى، بالإضافة إلى أن مهاجم الفراعنة السابق يتخذ صفحته الرسمية منبراً لإعلان بعض القرارات الهامة كان على رأسها استقالته من تدريب الزمالك.

2- إبراهيم سعيد


إبراهيم سعيد

مدافع الأهلى والزمالك السابق لا يترك شاردة أو واردة دون أن يعلق عليها على صفحته الشخصية بتويتر، وإن اتصفت أغلب تعليقاته بالسخرية الشديدة من الأحداث ومن زملائه السابقين، هيما دخل أيضا فى معارك طاحنة من خلال تويتر ونال انتقاد الكثيرين بسبب تغريداته الصادمة أحيانا.

3- محمد أبو تريكة


ابو تريكة

بعد فترة طويلة من عدم الاقتناع بأهمية مواقع التواصل الاجتماعى، دشن الماجيكو محمد أبو تريكة نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق حسابه الرسمى على تويتر، ولم يكتف الساحر بالتعليق على مباريات الأهلى الفراعنة فى صفحته، وإنما دشن مسابقات دينية فى شهر رمضان لتشجيع محبيه على التفاعل معه.

4- محمد صلاح


محمد صلاح
 
مهاجم روما الإيطالى ومنتخب مصر، يعتبر تويتر صديقاً له فى الغربة فهو دائم التفاعل على صفحته الشخصية ونشر صوراً شخصية تجمعه مع زملائه فى صفوف منتخب مصر أو فى ناديه الإيطالى، فضلا عن دخوله فى وصلة سخرية مع صديقه المقرب أبو تريكة كل فترة.

5- شريف إكرامى


شريف إكرامى

حارس الأهلى ومنتخب مصر يتعامل بصفة رسمية مع حسابه الشخصى على تويتر، فهو دائم التعليق على كل قضية تخصه من خلال منبره الرسمى على تويتر، وكانت قضية اتهامه بالهروب من تمثيل منتخب مصر فى الجابون من أكثر القضايا التى أحدثت جدلا على صفحته بعد تبرءته من الاتهام بشكل رسمى.