اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 08:20 ص

محمد صلاح

قالوا عن صلاح قبل لقاء أتلانتا: صاحب السرعة الضوئية.. وننتظر منه الكثير

كتب - مروان عصام السبت، 15 أبريل 2017 12:00 ص

حظى محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى روما الإيطالى بإشادة واسعة عقب تألقه فى مباراة الفريق أمام بولونيا التى أقيمت الأحد الماضى، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، والتى انتهت بفوز روما بثلاثية نظيفة.

 

وسجل محمد صلاح أحد أهداف روما الثلاثة، قبل أن يتم اختياره أفضل لاعب فى صفوف الفريق من جانب جماهير روما عقب تألقه أمام بولونيا. ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف فى النسخة الحالية بمسابقة الدورى الإيطالى إلى 11 هدفاً، كما رفع رصيده من الاهداف فى شباك بولونيا إلى 5 منذ بدء مشواره الاحترافى فى إيطاليا.

التقرير التالى يستعرض الاشادات التي حظي بها محمد صلاح قبل مواجهة أتلانتا فى الثالثة عصر السبت بملعب "الاولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ 32 بمسابقة الدورى الايطالى.

 

لوتشيانو سباليتى

"محمد صلاح قدم الكثير خلال الموسم الجاري، كذلك دجيكو، ولكنني مازلت انتظر الأكثر منهما في الفترة المقبلة".

 

الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"

"ساهم النجم المصري محمد صلاح في فوز روما بثلاثية أمام بولونيا بتسجيله هدفاً جميلاً في الدقيقة 41".

 

 

الكوريري ديللو سبورت

"بعد إحرازه لثلاثة أهداف فى شباك بولونيا بمباراة الدور الأول، قرر تسديد كرة ساقطة بقدمه الأضعف ليضاعف تقدم روما، تمريراته الفذة أعطت دجيكو فرصة الهدف الثالث".

 

لاجازيتا ديللو سبورت

"سرعة ضوئية من الفرعون المصري وهدف رائع عزز به تقدم روما على بولونيا، قبل أن يساهم فى تسجيل الهدف الثالث بعد تمريرته الرائعة إلى بيروتي الذى أهدى الكرة إلى دجيكو ليودعها فى الشباك".

 

الكوريرى ديلا سيرا

"محمد صلاح تمكن من تسجيل الهدف الـ 11 فى الدوري الإيطالي، ولكن أفضل لحظاته فى المباراة هى تمريرته السحرية إلى بيروتى التى كانت بداية تسجيل الهدف الثالث".

 

التيمبو

 "سرعة ودقة محمد صلاح وراء إحرازه الهدف الثانى فى شباك روما".

 

الاتحاد الافريقى لكرة القدم "الكاف"

"محمد صلاح شارك فى فوز روما خارج ملعبه على بولونيا بثلاثة أهداف دون مقابل، حيث تمكن الفرعون المصرى من تسجيل الهدف الثانى من لمسة سحرية، بعدما وضع الكرة "لوب" فوق حارس بولونيا