اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 10:53 ص

باسم مرسى

اهتمامات أخرى.. الإعلانات والـbs تخطف نجومية باسم مرسى من الزمالك

كتبت ياسمين يحيى الأربعاء، 12 أبريل 2017 05:45 ص

باسم مرسى لاعب فريق الزمالك، الذى خطف الأنظار إليه بسبب النجومية والتألق فى المباريات، حتى أصبح ثانى هدافى الدورى، ولقبته الجماهير بلقب الحاسم، وغيرها من الألقاب نظرًا لقسوته على منافسيه، والأهداف التى يحرزها فى مرمى الخصوم، لمدة موسمين، لكنه سرعان ما تحول وأصبحت نجوميته تتلاشى لعدة أسباب.


باسم مرسى

 

ما زال باسم مرسى لاعب فريق الزمالك مثار جدل الوسط الرياضى، رغم ضعف مستواه خلال هذه الفترة وتكاسله داخل الملعب، خلال مباريات الفريق، فتبدل حال اللاعب، بعد أن كان ثانى هداف للدورى، فمن وقتها ومستواه يتراجع ، حيث إنه لم يعد يركز بالمباريات بل أصبح لديه اهتمامات أخرى.

 

آخر هدف أحرزه باسم مرسى مع فريقه كان فى لقاء رينجرز النيجيرى، ومن قبله هدفه فى الأولمبى بدور الـ32 بكأس مصر 17 فبراير، أى بعد 5 لقاءات وهى فترة طويلة بالنسبة للاعب خاصة أنه الموسم الماضى لم يغب عن التهديف سوى فى 3 مباريات، حيث إن آخر هدف له بالدورى كان فى مرمى الإنتاج الحربى، وفى الكأس هدفه أمام الأولمبى، ثم الهدف الأفريقى فى رينجرز النيجيرى بدور الـ32 من دورى أبطال أفريقيا.

 


باسم مش متابع والله

 

أثار باسم مرسى الجدل بعد أن تم سؤاله عن أجواء بطولة أمم أفريقيا التى أقيمت بالجابون مؤخرًا،  ليرد قائلاً: "مش متابع والله" على خلفية أزمته مع كوبر المدير الفنى للفراعنة، ليكون وجبة دسمة لسخرية رواد السوشيال ميديا من رد فعله، وعدم متابعته لمباريات المنتخب خلال البطولة الأفريقية.

 

اتجه لاعب الزمالك إلى الاهتمام بأشياء أخرى يرى أنها الأهم فى حياته عن كونه لاعب بالقلعة البيضاء، حيث ظهر فى أحد إعلانات العصير، وهو يردد حملته الشهيرة "مش متابع والله" ليعيد فتح صفحة خلافه مع المنتخب، كما ظهر باسم مرسى فى إعلان آخر مع عصام الحضرى وعمر جابر، مع مجموعة من الأطفال يلعبون الكرة فى إحد الساحات.


باسم مرسى bs17

 

ليس الإعلانات فقط التى خطفت تركيز اللاعب، بل أنه أنشأ ماركة ملابسbs 17  لإنتاج الملابس ومدون عليها أول حروف من اسمه، مع نشر صور له على موقع الصور إنستجرام وهو يرتدى هذه المنتجات من كابات وسويت شيرتات وأحذية رياضية.

باسم مرسى هو بطل السوشيال ميديا الأول بين لاعبى كرة القدم فى مصر، حيث إنه اعتاد على الظهور دائمًا بالفيس بوك وتويتر، حيث أصبح لاعب مثير للجدل فى كل تصرفاته خاصة خارج الملعب، وخالف تعليمات ناديه من قبل ووضع صورته مع فيريرا معلقا عليها أنه حزين بعد توقيع غرامة عليه، ليصبح السوشيال ميديا منبر اللاعب لنقل كل تفاصيل حياته سواء داخل الملعب أو خارجه.