اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 10:40 م

حمل طالبة سفاحا - ارشيفية

حبس مدرس بالدقهلية عاشر طالبته معاشرة الأزواج وتسبب في حملها منه

الدقهلية شريف الديب الأربعاء، 08 مارس 2017 08:22 م

تقدمت أم الطالبة "ر.م.ا"  البالغة من العمر 15 عاما، والقاطنة بقرية شنشا التابعة لمركز أجا، محافظة الدقهلية، ببلاغ للنيابة ضد مدرس ابنتها، ويدعى "ش.م.ع" 40 سنة، اتهمته فيه بمعاشرة ابنتها معاشرة الأزواج، وتسببه في أن يحمل منها سفاحا، وقررت نيابة أجا بعد التحقيق مع المدرس في الواقعة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وعرض الطالبة على الطب الشرعي. 
كان العقيد فايق الذكي مأمور مركز أجا قد أمر بضبط المدرس المتهم  فى الواقعة للتحقيق معه والاستماع إلى أقواله، فيما هو منسوب اليه، وذلك بعد تلقيه إخطار من اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية، واللواء مجدي القمري مدير مباحث المديرية بالواقعة ، و على الفور شكل الرائد عمرو بكر رئيس مباحث مركز أجا فريق بحث وتمكن من ضبط المدرس المتهم ، و بالعرض على النيابة و بالتحقيق معه اعترف المدرس بالعلاقة بينه وبين الطالبة وذلك بعد الانتهاء من اليوم الدراسي بالمدرسة الإعدادية المشتركة بالقرية.
وكشفت الأم فى التحقيقات أنها شعرت بتغيرات على ابنتها، وعندما واجهتها اعترفت لها بكل تفاصيل العلاقة بينها وبين المدرس، وبالفعل اتصلت بالمدرس،  وحدثت مقابلة بينهما، وواجهته واعترف و طلب منها الانتظار بعض الوقت لإنهاء إجراءات الزواج من ابنتها ، كونه متزوجا ولديه أولاد ويحتاج إلى ترتيب بعض الامور، و حاول اقناع الأم بالتخلص من الجنين. 
وأشارت الأم إلى أن ابنتها حامل في الشهر الثاني، بعد توقيع الكشف الطبي عليها فى أحد العيادات الخاصة، وأشارت والدة الطالبة أن زوجها يعمل فى أحد الدول العربية.
 
وقرر مدير نيابة أجا بإشراف المستشار ايمن عبد الهادي المحامي العام لنيابات جنوب الدقهلية قراره المذكور أعلاه بشأن المدرس والطالبة.