اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-05-07

القاهره 05:51 ص

سيد عبد الحفيظ

سيد عبد الحفيظ: الكل يعلم من وراء إقالة وجيه أحمد والبلتاجى والغندور

كتب أحمد طارق الإثنين، 06 مارس 2017 08:25 م

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلي، أن القلعة الحمراء دائما بعيدة عن كل الأزمات التى تحدث على الساحة الرياضية، ورغم ذلك يتم الزج باسم المارد الأحمر دون أسباب.

 

وقال عبد الحفيظ: "الأهلي إذا اعترض فإنه يعترض على أشياء طبيعية مثل إضاعة الوقت أو تسلل أو شىء لم يحتسب داخل الملعب، لكن لا يمكن أن نتجاوز فى المنظومة أو فى حق أحد الحكام، أو نطالب بإيقاف حكم، ولا نزج باسم ناد آخر فى أى أزمة".

 

وأضاف مدير الكرة بالقلعة الحمراء: "لم نكن طرفا ولم تكن رغبتنا أن تتم إقالة وجيه أحمد من رئاسة لجنة الحكام، والكل يعلم من كان له الرغبة فى تغييره ومن بعده رضا البلتاجى وجمال الغندور، رغم تحفظنا على بعض النقاط، لكن خيرهم كان سابق علينا ولم نتهم أى شخص منهم بسوء، والأكثر من ذلك أن الأهلي يكون بيواجه فريقا ولا اشتكينا ولا الفريق اشتكى ونفاجئ بفريق آخر ينسحب من الدورى".

 

وأردف سيد عبد الحفيظ، خلال تصريحاته لبرنامج "خاص مع سيف" عبر شاشة "أون سبورت": "على سبيل المثال فى مباراة مصر المقاصة احتسب الحكم للأهلي ركلة جزاء وقبل نهاية المباراة حسب للمقاصة ركلة جزاء، وانتهى اللقاء وصافحنا بعضنا ولا توجد أى أزمة، وفوجئنا باتحاد الكرة يلبى طلب فريق ثالث ليس له علاقة بالمباراة وقام بإيقاف الحكم إبراهيم نور الدين".