اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 04:40 م

مرتضى منصور والبرتغالى أوجستو إيناسيو

مرتضى منصور: البرتغالى أوجستو إيناسيو يصل القاهرة اليوم لتدريب الزمالك

(أ ش أ) الخميس، 30 مارس 2017 03:32 م

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك عن توصل النادى لاتفاق مع المدرب البرتغالى أوجستو إيناسيو لتدريب الفريق فى المرحلة المقبلة خلفا لمحمد حلمى المدير الفنى الحالي.

 

وأكد مرتضى فى تصريحاته اليوم  لوكالة أنباء الشرق الأوسط ، أن المدرب البرتغالى سيصل القاهرة مساء اليوم للاتفاق النهائى على تدريب الفريق خلال المرحلة المقبلة، بعد تفضيل مجلس الإدارة واللجنة الفنية له عن باقى المدربين المرشحين.

 

واعتبر مرتضى حضور 1572 عضوا فى اليوم الأول للجمعية العمومية للزمالك حدثا تاريخيا، على الرغم من عدم اكتمال النصاب القانونى، مشيرا إلى أن حضور هذا العدد من الأعضاء فى اليوم الأول انتصارا للجمعية العمومية للزمالك، لافتا إلى أنه على ثقة من اكتمال النصاب القانونى غدا.

 

وعن جلسته مع وزير الرياضة ورئيس اتحاد الكرة أمس، قال رئيس الزمالك :" إن الجلسة مثمرة، عرضنا وجهة نظر النادى، وعرض هانى أبو ريدة وجهة نظر اتحاد الكرة"، مؤكدا أن الوزير لايوجد شيء بيده فى أزمة الزمالك مع اتحاد الكرة .. مثنيا على دوره فى تقريب وجهات النظر بين الطرفين .

 

وأوضح مرتضى أنه سينتظر قرار الجمعية العمومية غدا فى انسحاب الفريق من الدورى، وأنه سيرضخ لرآى الجمعية العمومية ايا كان قرارها، وأكد رئيس الزمالك أن هانى أبو ريدة سوف يحضر الجمعية العمومية للنادى غدا، وسوف يعقد معه اجتماعا لمناقشة ملف الأزمة بين الزمالك واتحاد الكرة.

 

واختتم مرتضى تصريحاته قائلا :" فى حالة ما قررت الجمعية العمومية الانسحاب، سوف يطلب من الفريق العودة من الإسكندرية وعدم خوض لقاء سموحة فى الدورى السبت المقبل".