اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 09:01 م

عماد متعب

عماد متعب يستقر على الرحيل عن الأهلى فى الصيف

كتب محمد عراقى الخميس، 30 مارس 2017 10:00 ص

استقر عماد متعب مهاجم  الأهلى على الرحيل عن الفريق بنهاية الموسم الجارى لأحد الفرق التى طلبت ضمه، فى ظل ضيقه من عدم مشاركته وقلة حصوله على فرص لعب مقارنة بما يحدث مع زملائه المهاجمين.

عماد متعب ما زال قادرًا على العطاء 

عماد متعب أكد للمقربين أنه بتصريحاته الأخيرة أراد توصيل رسالة للجهاز الفنى بأنه لن يقبل دور الموظف والابتعاد عن المستطيل الأخضر، مشددًا أنه يرى أنه ما زال قادرًا على العطاء واللعب أكثر من 60 دقيقة فى كل مباراة على الأقل، واصفًا حديث الجهاز الفنى له بـ"التنويم المغناطيسى" الذى لن يقبله مجدًا.

عماد متعب يُجدد للأهلى موسمًا 

وجدد عماد متعب مؤخرًا للأهلى لمدة موسم إضافى فى ظل انتهاء عقده مع الفريق لأحمر بنهاية الموسم الجارى إلا أن عماد متعب يرفض البقاء داخل القلعة الحمراء كضيف شرف مؤكدًا أنه ما زال قادرًا على العطاء لمدة 3 سنوات على الأقل.

عماد متعب مطلوب فى بتروجت 

 حسن شحاتة المدير الفنى لبتروجت يترقب موقف الأهلى مع عماد متعب  بعد تصريحات الأخير التى أكد فيها رغبته في الرحيل حال استمرار سياسة عدم مشاركته سوى فى دقائق قليلة مطالبًا إدارة بتروجت بالتعاقد الفوري مع عماد متعب حال اتفاقه مع ادارة الأهلي على الرحيل لتدعيم هجوم الفريق البترولي في الموسم الجديد، مشددًا أن متعب ما زال مهاجم مصر الأول وما زال قادرًا على العطاء.