اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 05:18 م

نينا دوبريف

بعد طول انتظار.. الظهور الأول للنجمة نينا دوبريف فى The Vampire Diaries

كتب شريف إبراهيم الجمعة، 03 مارس 2017 08:00 ص

أخيرًا وبعد طول انتظار من عشاق مسلسل يوميات مصاص الدماء The Vampire Diaries، ظهرت النجمة نينا دوبريف، بطلة المسلسل فى البرومو القصير الذى طرحته شبكة CW الأمريكية للحلقتين الختاميتين من العمل، الذى يسدل ستار موسمه الثامن والأخير فى 10 مارس المقبل.

البرومو الجديد يظهر نينا دوبريف التى تلعب فى المسلسل دور إيلينا جيلبرت وهى تخرج من ثباتها الطويل داخل تابوت، وتستيقظ لتجد حبيبها دايمون سلفاتور وشقيقه ستيفان (بول ويسلى) بانتظارها وسط أجواء من السعادة والرومانسية.


نينا دوبريف فى البرومو الختامى

كانت النجمة نينا دوبريف، بطلة المسلسل قد أعلنت مؤخرًا عن عودتها إلى حلقات الموسم الثامن والأخير من المسلسل، بعد اختفائها المفاجئ فى موسمه السادس، وقد رفض فريق عمل المسلسل، ومسئولو شبكة CW الأمريكية، التعليق على الأمر، والإفصاح عن مستجدات الحلقات المقبلة، مطالبين الجمهور بمتابعة المسلسل لاكتشاف ذلك من خلال الحلقات المقبلة.

مسلسل يوميات مصاص الدماء The Vampire Diaries هو مسلسل تلفزيونى أمريكى من نوع دراما الخوارق والأساطير، الذى تحول بواسطة الكاتب كيفين ويليامسون، والمنتجة جوليا بليك، إلى مسلسل تلفزيونى استنادًا إلى سلسلة كتب حملت نفس الاسم للمؤلفة ليزا جين سميث.

وعرض الموسم الأول للمسلسل، على شبكة CW التلفزيونية الأمريكية بتاريخ 10 سبتمبر 2009، التى أذاعت المواسم السبعة الأخيرة أيضًا، والمسلسل بطولة  إيان سوميرهالدر، ونينا دوبريف، وبول ويسلى، وكانديس أتشولا، وكاترينا جراهام، وستيفن آرمكوين، وغيرهم.