اغلق القائمة

الأحد 2024-05-05

القاهره 04:05 م

الطبيب المعالج والتقاط السيلفى

بالفيديو.. النيابة الإدارية تفتح تحقيقًا فى واقعة سيلفى ولادة قيصرية بمستشفى الجلاء

كتب إبراهيم حسان الثلاثاء، 28 مارس 2017 09:59 م

استنكر المستشار أحمد العراقى، مدير مركز المعلومات بالنيابة الإدارية، ما فعله الطبيب الذى التقط سيلفى له مع زملائه أثناء إجراء عملية ولادة قيصرية لسيدة بمستشفى الجلاء بالقاهرة، مؤكدًا على أن الطبيب والفريق الطبى المرافق له انتهك حقوق المريضة وخالفا القواعد الطبية داخل غرفة العمليات التى لها قدسيتها.


النيابة الإدارية تفتح تحقيقًا فى واقعة سيلفى... by youm7

وقال المستشار العراقى، فى مداخلة هاتفية لبرنامج "90 دقيقة" مع الإعلامى معتز الدمرداش، على فضائية المحور، إن النيابة الإدارية ستتولى التحقيق فى الواقعة، مشيرًا إلى أنه بمجرد إحالة الواقعة للنيابة الإدارية سيتم سحب الواقعة من الشئون القانونية لفحص كافة الوقائع التى تتضمنها الصور، مضيفًا: "بكرة الصبح النيابة هيكون عندها التحقيق".


النيابة الإدارية تفتح تحقيقًا فى واقعة سيلفى... by youm7

ومن جانبه علق الطبيب عبد الرحمن حرب، صاحب الصورة السيلفى، على الواقعة بقوله: "الصورة كانت للتعبير عن فرحة الفريق الطبى المعالج للمريضة بنجاحه وإنقاذها من الموت بعد تحويلها للمستشفى، حيث استغرقت العملية 8 ساعات متواصلة".

 

واعترف الطبيب، بارتكابه خطأ فى التقاط مثل تلك الصورة للمريضة داخل غرفة العمليات، مشيرًا على أن ملتزم بأى قرار من المستشفى بعد إحالة الواقعة للشئون القانونية.