اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-05-07

القاهره 04:54 م

أحمد فتحى لاعب الأهلى

أحمد فتحى يكذب عبد الحفيظ: عروض احترافى ليست وهمية

كتب أحمد طارق الإثنين، 27 مارس 2017 12:04 ص

أعرب أحمد فتحى لاعب الأهلى، عن استيائه الشديد من التصريحات التى أدلى بها سيد عبد الحفيظ مدير الكرة ، بأن العروض الاحترافية التى تلقاها كانت جميعها "وهمية".

قال فتحى: "سيد عبد الحفيظ قال أن العروض التى تلقيتها كانت وهمية، وصدمت عندما سمعته يقول هذا.. لقد تلقيت بالفعل عرض من نادى أهلى جدة السعودى، وكان عن طريق أحد الوكلاء، وجميع العروض حالياً تأتى عن طريق الوكلاء، وهذا الوكيل جلس مع عصام سراج مدير التعاقدات لأن العرض كان جدي".

أضاف أحمد فتحى، خلال تصريحاته لبرنامج "مساء الأنوار" مع مدحت شلبى، عبر شاشة "أون سبورت"، أن العرض كان بقيمة 700 ألف دولار سيحصل عليها الأهلى، وهذا العرض شاهد عليه محمد عبد الشافى لاعب أهلى جدة، وعندما تحدثت مع حسام البدرى عن الرحيل فأكد أنه يرغب فى بقائى مما جعلنى أصرف نظر عن العرض، لافتاً إلى أنه شعر بالحزن عندما قال عبد الحفيظ أن العرض "وهمى". تابع "الجوكر" حديثه مؤكداً أنه تنازل عن جزء كبير من مستحقاته المالية لنادى أم صلال القطرى من أجل العودة للقلعة الحمراء، خاصة وأن الإدارة قالت له: "زى ما مشيت ببلاش ترجع ببلاش"، مشيراً إلى أنه لا يفكر فى الوقت الحالى بالرحيل وسيستمر مع المارد الأحمر.