اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 05:48 م

محمود الخطيب

الخطيب يمنح كوبر 4 نصائح للتأهل لمونديال روسيا 2018

كتب أحمد طارق السبت، 25 مارس 2017 12:42 ص

منح الأسطورة محمود الخطيب نجم الأهلى ومنتخب مصر، 4 نصائح للجيل الحالى من الفراعنة، والجهاز الفنى بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، لمساعدتهم فى التأهل لمونديال العالم برسويا 2018.

 

قال الخطيب، أن كوبر مطالب بالتركيز فى الـ 4 مواجهات المقبلة أمام أوغندا "ذهاب وعودة" والكونغو "عودة" وغانا "عودة"  لعدم الخسارة فى أى لقاء منهما ليضمن التأهل لكأس العالم.

 

أضاف "بيبو" أنه يجب على اللاعبين والجهاز الفنى استغلال وصول المنتخب للتصنيف الأول عربياً وأفريقيا ليصبح خير دافع لهم من أجل التأهل، خاصة وأن الأمر ليس بصعب.

 

تابع الخطيب نصائحه، خلال تصريحاته لبرنامج "القاهرة أبو ظبى" عبر شاشة "أون سبورت" مشدداً على كوبر بعدم التركيز فى مع منتقديه أو الالتفاف لهم، وأن يصب تركيزه على هدفه من أجل تحقيقه.

 

استطرد نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق، أن الجميع يدعم المنتخب فى الوقت الحالى معنويا وماديا، لافتاً إلى أنه يتبقى فقط أن يصبح الجميع على قلب رجل واحد وهدفنا يصبح هدف واحد.

 

وفى النهاية أعرب الخطيب عن سعادته بوجود عدد كبير من لاعبى المنتخب محترفين بأندية أوروبيا كبرى، مؤكداً أن احتكاك هؤلاء اللاعبين بالنجوم فى أوروبا سيسهل مهمتهم فى التأهل للمونديال.