اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 08:04 ص

نير بن أرتسى

حاخام يهذى: الجوع يجتاح مسلمى العالم.. ومصر تتعرض لويلات أيام فرعون موسى

كتب: هاشم الفخرانى الجمعة، 24 مارس 2017 03:13 م

استمراراً لمسلسل هذيان حاخامات إسرائيل الذين يخرجون بتصريحات مثيرة للجدل بين الحين والآخر، قال الحاخام الإسرائيلى "نير بن أرتسى"، إن مصر سوف تتعرض للعديد من الويلات، مثلما تعرض فرعون موسى فيما يسمى بـ"الضربات العشر"، ولكن إسرائيل لن تتعرض لأذى .

 

وأضاف الحاخام الإسرائيلى،  فى عظته الأسبوعية التى نشرت اليوم الجمعة على موقع "كيكار هشبات"، أن الجوع سيضرب المسلمين فى جميع أنحاء العالم، محذراً فى الوقت ذاته أوروبا من اللاجئين المسلمين الذين سيسعون إلى نشر الدين الإسلامى هناك.

 

وأوضح الحاخام أنه إذا لم يتخذ زعماء أوروبا موقفاً إزاء اللاجئين والمسلمين الذين يتدفقون إليها، فإنه بعد عشرات السنوات ستصبح الأغلبية السكانية فى أوروبا مسلمة.

 

وأشار الحاخام إلى أن القتل والدمار فى سوريا سيستمر لأن الرب غاضب عليهم، فى حين سينتصر الجيش الإسرائيلى على منظمة حزب الله اللبنانى فى سوريا ولبنان.

 

وكان الحاخام  قال فى أحد الدروس الدينية الأسبوعية، إن تركيا تستعين بالجيش الإسرائيلى من أجل القضاء على تنظيم "داعش" الإرهابى.

 

وأضاف الحاخام الإسرائيلى، أن تركيا أصبحت تعانى من تنظيم داعش الإرهابى، بعدما سبب التنظيم أزمات كبيرة للرئيس التركى رجب طيب أردوغان فى الداخل والخارج، موضحا أن أردوغان لجأ إلى إسرائيل لمساعدته فى مجال التجارة والصناعة.