اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 01:40 ص

مطار القاهرة الدولى

النائب العام المجرى يغادر القاهرة.. ونظيره المصرى فى وداعه بالمطار

كتبت-رحاب نبيل الجمعة، 24 مارس 2017 10:43 ص

غادر مطار القاهرة الدولى، صباح اليوم الجمعة، المستشار بيتر بولت، النائب العام المجرى، متوجهاً إلى بودابست عقب زيارة لمصر استغرقت 4 أيام، بحث خلالها سبل دعم التعاون المشترك بين البلدين.
 
وأنهى النائب العام المجرى إجراءات مغادرته عبر استراحة كبار الزوار بالمطار على متن الطائرة المتجهة إلى بودابست، حيث كان فى وداعه نظيره المصرى المستشار نبيل أحمد صادق.
 
ووقع المستشار نبيل أحمد صادق، النائب العام، والمستشار بيتر بولت النائب العام المجرى مذكرة تفاهم للتعاون القضائى بين النيابة العامة المصرية والمجرية دعمًا للتعاون المشترك، وتعزيزًا للعلاقات بين أعضاء النيابة العامة بين الدولتين وتبادل الخبرات فى المجالات القانونية المشتركة، وذلك تأكيدًا على عمق العلاقات التاريخية والصلات والروابط القانونية بين البلدين وتتويجًا لها .
 
وجاء التوقيع انطلاقًا من الإيمان الراسخ بأهمية التعاون القضائى بين أجهزة النيابة العامة فى سائر دول العالم والذى له بالغ الأثر فى بناء القدرات وتبادل الخبرات ومكافحة الجريمة بشتى صورها واهتداء برغبة الطرفين المصرى والمجرى فى العمل لمصلحة العدالة وإرساء دولة القانون ومد جسور التعاون القضائى بين البلدين.