اغلق القائمة

الجمعة 2024-05-03

القاهره 11:16 م

فريق الأهلى

أخبار النادى الأهلى اليوم الجمعة 24/3/2017.. الأحمر يحصل على توقيع 3 لاعبين

كتب محمد عراقى الجمعة، 24 مارس 2017 07:54 م

شهد النادى الأهلى اليوم الجمعة العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة الذى يستعد لمواجهة الداخلية يوم 1 ابريل المقبل فى الدورى العام، والتى يعد أبرزها نجاح الإدارة الحمراء فى الحصول على توقيع 3 لاعبين لضمهم فى الصيف المقبل.
 
الأهلي يُرسل لـ"الجبلاية" عقدي متعب وحسام غالي لتوثيقهما
 
 
يُرسل مسئولو النادي الأهلي إلى اتحاد الكرة خلال ساعات عقدي نجمى الفريق حسام غالى وعماد متعب تمهيدًا لتوثيقهما وذلك بعد التجديد لهما لمدة موسم واحد منذ ما يقرُب من شهر.
 
مروان محسن نجم الأهلى فى ندوة اليوم السابع: الدورى أهلاوى..وقلة التهديف "تزعجنى"
 
 
مروان محسن دائما ما تطارده الإشاعات فتاره يؤكد البعض انه يعاني من اصابة مزمنه وتاره يجزم البعض انه لن يعود للملاعب قبل ٩ اشهر ..مروان محسن حل ضيفآ على اليوم السابع ليفتح الملفات الشائكة ويرد على الاشاعات التى طالته طوال الفتره الماضيه ويشكف العديد من الأسرار والكواليس فى حوار لا تنقصه الصراحه
 
الأهلي يؤجل اجتماع المجلس بسبب رحلة محمود طاهر إلى لندن
 
 
قرر مجلس إدارة النادى الأهلي تأجيل اجتماعه، الذى كان مقرراً إقامته خلال الأسبوع المقبل، بسبب غياب محمود طاهر رئيس النادى.
 
مفاجأة .. الأهلى يحصل على توقيع ٣ مدافعين
 
 
كشف مصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى أن ناديه حصل بالفعل على توقيع 3 لاعبين بشكل رسمى تمهيدا لضمهم فى الموسم الجديد وجميعهم في خط الدفاع، وهم أحمد دويدار وأيمن أشرف فى صفقتي انتقال حر، ومحمود علاء الذى وقع بالفعل، واتفق مع محمود طاهر رئيس النادي مع ماجد سامي رئيس دجله على قيمة الصفقة.
 
مؤمن زكريا يستعد للدخول لقفص الزوجية ويطلب إجازة من الأهلى
 
 
يستعد مؤمن زكريا صانع ألعاب الاهلي للدخول لقفص الزوجية خلال الأيام القليلة المقبلة بعد أن عقد قرانه فى العاشر من شهر يناير الماضى.
 
حسام غالى يدعم وسط الأهلى أمام الداخلية
 
 
أعلن حسام غالي لاعب وسط الأهلي وقائد الفريق جاهزيته للمشاركة مع المارد الأحمر فى مباراة الداخلية المقرر لها  الأول من ابريل المقبل، والمؤجلة من الأسبوع الـ21 لمسابقة الدوري الممتاز وذلك بعد ان تعافى تماما من الإصابة.
 
حسام البدرى يضع ستانلى فى "الصفقات البديلة" بالأهلى
 
 
وضع الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى النيجيرى ستانلى فى المرتبة الثانية فى خريطة التعاقدات الصيفية، بحيث يتم التعاقد معه حال الفشل في إيجاد مهاجم افريقي سوبر لتدعيم الهجوم الأحمر.