اغلق القائمة

الأحد 2024-05-05

القاهره 01:38 ص

سيد عبد الحفيظ

عبد الحفيظ: الأهلى توج بجميع البطولات الأفريقية عندما واجه الزمالك

كتب أحمد طارق الخميس، 23 مارس 2017 02:11 ص

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، أن فريقه على اتم الاستعداد لمواجهة أى فريق بدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، لافتاً إلى أن المارد الأحمر توج بجميع البطولات الأفريقيا التى صادف وواجه فيها الزمالك.

 

أضاف عبد الحفيظ، أن فريق الترجى التونسى يعد أقوى الفرق المصنفة بالمجموعة الثانية بدورى الأبطال، مشيراً إلى أن الأهلى يتميز دائماً بنجاحه فى حصد أكبر عدد من النقاط فى دور المجموعات بالبطولة.

 

أوضح مدير الكرة خلال تصريحاته لبرنامج "مساء الأنوار" عبر شاشة "أون سبورت" أن الأهلى لم يعانى فى مباراتى الذهاب والعودة أمام بيدفيست الجنوب أفريقى فى دور الـ 32، ونجح فى تحقيق الهدف المرجو بالتأهل لدور الـ 16، فضلاً عن تحقيقه أفضل نتائج فى البطولات الأفريقية وسط الفرق الأربعة المشاركة "الزمالك والمصرى البورسعيدى، وسموحة".

 

وعن بطولة الدورى الممتاز، أكد سيد عبد الحفيظ، أن كل دورى يحققه الأهلى يسهل له الدورى الذى يليه، نظراً لتمثيل ضغط على المنافس، بالإضافة للتدعيمات القوية التى يقوم بها الفريق، لاسيما وأن الاهلي حقق ارقام قياسيه هذا الموسم حيث استقبلت شباكه 4 اهداف في 25 مباراة وخرج الأحمر بـ 22 مباراة بشباك نظيفة.