اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 05:36 م

اللواء عصام سعد مدير أمن الإسماعيلية

ضبط كميات كبيرة من المخدرات والقبض على 7 تجار كيف فى حملة بالإسماعيلية

الإسماعيلية - صبرى غانم الإثنين، 20 مارس 2017 02:44 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع ضباط مباحث الأقسام والمراكز، وضباط مباحث المخدرات، من القبض على 7 من تجار المخدرات، بحوزتهم كميات من الهيروين والأقراص المخدرة والحشيش والبانجو بقصد الإتجار.
 
كان اللواء عصام سعد مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى إخطارا من اللواء إبراهيم سلامة مدير مباحث الإسماعيلية، يفيد بالقبض على كلا من المتهم " محمد. م. ش " 48 سنة عامل مقيم دائرة مركز القنطرة غرب، وبحوزته 9 لفافات كبيرة الحجم من نبات البانجو المخدر تزن  "2.500 كيلو جرام "، ومبلغ مالى 130 جنيه، والمتهم "صلاح .س .ع "31 سنة عامل مقيم دائرة مركز القنطرة غرب، مطلوب التنفيذ عليه  فى جناية المقضى فيها بالسجن المؤبد، بتهمة " مخدرات " وبحوزته 11 لفافة من جوهر الهيروين المخدر تزن حوالى 100  جرام، ومبلغ مالى 580 جنيه، وهاتف محمول، والمتهم" أحمد. م .ع " 37 سنة عامل – مقيم دائرة قسم ثان الإسماعيلية، والمتهم" أحمد .ا. م" 36 سنة عامل مقيم دائرة قسم ثان مسجل شقى خطر فئة ج سرقات عامة نشاط مستمر بحوزتهما 27 لفافة من جوهر مخدر الهيروين تزن " 50جرام"، مبلغ مالى 330 جنية، تليفون محمول.
 
 كما تم ضبط  "محمود .ع " 30 سنة عامل مقيم دائرة قسم ثالث الإسماعيلية، بحوزته 20 قرصا مخدرا، مبلغ 150 جنيه، وتليفون محمول، كما ألقى ضباط الحملة ، القبض على كلا من "محمد. ع .ع"  20 سنة عامل مقيم دائرة قسم ثالث، و"أمير .م. ل" 20 سنة عامل مقيم ذات العنوان، بحوزتهما كمية من جوهر الحشيش المخدر وزنت حوالى 80 جرام ، مبلغ 425 جنيه ، تليفون محمول.
 
 باستجوابهم، بما أسفر عنه الضبط والتفتيش، أقروا بحيازتهم للمضبوطات بقصد الإتجار، المبلغ المالى من حصيلة تجارتهما الغير مشروعة، التليفونات المحمول، لتسهيل الاتصال بعملائهم من تجار ومتعاطى تلك المواد المخدرة، تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحررت المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابات المختصة لتتولى التحقيق.