اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-05-07

القاهره 04:04 م

نيمار

أخبار نيمار اليوم.. البرازيلى يغازل أندية إنجلترا

كتب إسلام مسعود الإثنين، 20 مارس 2017 04:38 م

لعب البرازيلى نيمار دا سيلفا نجم برشلونة الإسبانى دوراً حاسماً فى عدد من المواجهات مع البارسا فى مختلف المسابقات الإسبانية والاوروبية خلال الفترة الماضية .

 


نيمار مع أحد لاعبى فالنسيا

طريقة 3/4/3 السر وراء تألق نيمار مع برشلونة

كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية ، إن نيمار قدم أداء قوياً وأثبت قيمته الهجومية الكبيرة داخل تشكيل لويس أنريكى وعلى الأخص فى "الريمونتادا" التاريخية أمام باريس سان جيرمان بدورى أبطال أوروبا ، إلى جانب الدور الكبير الذى قام به اللاعب على الجانب الهجومى أمام فالنسيا أمس ، الأحد ، فى المباراة التى إنتهت بفوز البلوجرانا بنتيجة 4/2 ضمن منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة الليجا .

أوضحت الصحيفة ، إن السر وراء تألق نيمار مع برشلونة خلال الفترة الماضية عودة لويس أنريكى مدرب البارسا إلى طريقة 3/4/3 والتى تتيح للنجم البرازيلى التحرك الهجومية بإرتياحية دون الإرتباط بواجبات دفاعية التى كان ملزماً بتنفيذها .

 


نيمار ورابيو

نيمار دا سيلفا يكشف عن رغبته فى اللعب بالدورى الإنجليزى

على جانب أخر ، أبدى نيمار دا سيلفا نجم برشلونة الأسبانى تطلعه للعب داخل الدورى الإنجليزى بعد الرحيل عن كامب نو مستقبلاً .

أبدى نجم برشلونة فى تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الأسبانية ، أمله في خوض تجربة الاحتراف فى الدورى الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، بسبب طريقة اللعب القوية ويوماً سيخوض تجربة جديدة هناك على حد وصفه .

أضاف نيمار خلال تصريحاته ، إن أبرز ما يميز الدورى الإنجليزى هو إستمرار الأندية فى المنافسة حتى النهاية ومنها مانشستر يونايتد، تشيلسى، ارسنال، ليفربول، مشيداً بمجموعة المدربين المتواجدين بالبطولة أمثال جوزيه مورينيو ، بيب جوارديولا .

أوضح النجم البرازيلى ، إن التتويج باللقب لا أحد يستطيع أن يحسمه مبكراً وهو أمرا ً مستمراً على مدار تاريخ البطولة ، مشيداً فى الوقت ذاته بليستر سيتى بعد تتويجه بلقب الدورى الإنجليزى الموسم الماضى مطالباً الجميع بإحترامهم على الرغم من السقوط فى الموسم الحالى وخاصة بعد التأهل التاريخى إلى دور الـ 8 لدورى أبطال أوروبا .

وحول مباراة باريس سان جيرمان التاريخية ، أكد نجم برشلونة أنه لا يزال يتساءل عن كيفية حدوث هذا الأمر حتى الأن بسبب المعجزة التى حققها الفريق بالفوز على نادى العاصمة بنتيجة 6/1 والتأهل إلى دور الـ 8 بمسابقة دورى ابطال اوروبا على الرغم من الخسارة فى مباراة الذهاب برباعية نظيفة.