اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 12:56 ص

فريق الأهلي

كيف يتحدى الأهلي أزمة غياب غالى وأجاى فى جنوب أفريقيا؟

كتب فتحى الشافعى السبت، 18 مارس 2017 09:30 ص

يواجه فريق النادى الأهلي أزمة فى مباراته مع بيدفيست الجنوب أفريقى المُقرر لها عصر غد الأحد فى إياب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا، بسبب لعنة الإصابات التى طاردت الفريق مؤخراً.

 

الأهلي كان قد فاز على بطل جنوب أفريقيا باستاد السلام السبت الماضى بهدف نظيف حمل توقيع أحمد حجازى، ويخشى الأهلي من لعنة الإصابات التى ستحرمه من الثلاثى حسام غالى وأجاى من لقاء العودة المُرتقب.

 

الجهاز الفنى للأهلي بقيادة حسام البدرى استقر على الدفع بـ"أحمد فتحى" فى خط الوسط بجوار حسام عاشور لتعويض غياب القائد حسام غالى الذى شارك أساسياً فى لقاء الذهاب، كما يُفاضل الجهاز بين وليد سليمان وكريم نيدفيد لتعويض غياب أجاى، فيما سيلعب مؤمن زكريا دور "بديل" حمودى الذى شارك فى لقاء الذهاب كبديل مع مطلع الشوط الثانى بدلاً من مؤمن زكريا.

 

ويغيب جونيور أجاى عن الفريق لمدة ثلاثة أسابيع بعدما أثبتت الأشعة التى أجراها اللاعب مؤخرًا شكواه من الإصابة بشد فى العضلة الخلفية، ويحتاج إلى فترة من العلاج قبل العودة للانتظام فى تدريبات الفريق مجدداً.

 

فيما يتغيب اللاعب حسام غالى عن تدريبات الأهلي لمدة أسبوعين لحين الشفاء من إصابته فى الخلفية التى تعرض لها فى مباراة بيدفيست، كما حدث مع أجاى.

 

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي إن فريقه سيفتقد عناصر فعّالة أمام بيدفيست بعد غياب كل من حسام غالى وأجاى، ومن قبلهم مروان محسن بسبب الإصابة، موضحاً أن الجهاز الفنى سيحاول خلال الأيام المقبلة تجهيز البدائل من أجل تحقيق نتيجة جيدة فى لقاء العودة، تصعد بالأحمر لدور الـ16 بالبطولة الغائبة عن قلعة الجزيرة منذ عام 2013.