اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 10:23 م

جثه- ارشيفية

تفاصيل تحقيقات النيابة فى واقعة مقتل سيدة أثناء نومها على يد نجلها الأصغر

كتب أحمد إسماعيل الأربعاء، 15 مارس 2017 04:57 م

تجرد شاب فى العقد الثانى من عمره ، من جميع مشاعر الرحمة والإنسانية ، بعد أن لعب الشيطان بعقله تحت تأثير المخدرات ،فقرر التخلص من والدته لسرقتها وشراء الكيف ، فسدد لها أكثر من 6 طعنات قاتلة أثناء نومها ، فى منطقة الزرايب بمنشأة ناصر.

كشفت تحقيقات نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية برئاسة المستشار هيثم أبو ضيف وإشراف المستشار عبد الرحمن شتله المحامى العام الأول للنيابات ، أن المتهم مدمن للمواد المخدرة وأنه أثناء قيامه بواقعة القتل كان تحت تأثير المخدر.

وتبين من تحقيقات النيابة العامة،أن المتهم استغل نوم والدته وتسلل إلى غرفتها لمحاولة سرقتها لشراء المخدارت ، ثم قام بالتعدى على والدته وهى نائمة بسكين وسدد لها أكثر من 6 طعنات قاتلة ، فى أماكن متفرقة بالصدر والبطن ، وتركها فى بركة من الدماء ، حيث استيقظ أشقاؤه على صوت صرخات الأم ، وقاموا بنقلها إلى المستشفى لتلقى العلاج ، ولكن لفظت انفاسها الأخيرة متأثرة بجراحها .

وبسؤال المتهم ، اعترف أمام النيابة العامه بإرتكاب الواقعة قائلا " قتلتها علشان أغسل عارى بعد أن فضحتنى فى المنطقة بسؤ سلوكها " ، فيما استمعت النيابة إلى أشقاء المتهم وعدد من الجيران ، والذين أكدوا على عدم صحة أقوال المتهم ، مشددين على أن المجنى عليها حسنة السمعة والسيرة ، وبرروا أقوال المتهم بمحاولته الأفلات من العقاب بتلويث سمعة والدته.

فيما قررت نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، برئاسة المستشار هيثم أبو ضيف، وإشراف المستشار عبد الرحمن شتله المحامي العام الأول للنيابات، حبس القاتل 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكلفت النيابة العامة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بسرعة التحريات حول الواقعة، وأمرت بتشريح جثة المجني عليها لإعداد تقرير فنى حول الصفة التشريخية للجثمان، وتبيَّن من المناظرة الأولية للنيابة العامة وجود 6 طعنات بالصدر والبطن.

كما أمرت النيابة العامه بعرض المتهم على الطب الشرعى لفحص عينات الدم لبيان تعاطيه المواد المخدرة من عدمه .