اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 08:51 ص

برج الحوت

15 معلومة هامة عن برج الحوت .. تعرف عليها قبل التعامل معه

كتبت سلمى الدمرداش السبت، 04 فبراير 2017 03:13 م

لكل شخص مزايا وعيوب وطبيعة تختلف عن غيره من الآخرين، ويمكن ان يتشابه مجموعة من الأشخاص فى عدد من الصفات والطباع، ويرجع ذلك إلى انتمائهم إلى نفس البرج الفلكى، واليوم سيكون الحديث عن أبناء برج الحوت والتعمق فى شخصياتهم التى تحمل الكثير من التناقضات.

وتحدثت خبيرة الأبراج "مايا ناجى" عن أبناء برج الحوت وطبيعتهم المميزة التى أخذت كثيرًا من البحر فى عمقه وهدوئه وثورته العارمة التى لا يمكن أن يوقفها أحد.


مايا ناجى

وذكرت مايا ناجى عدد من المعلومات التى لا يعرفها الكثيرون عن برج الحوت، من أبرزها:

1- الغيرة الشديدة، إذ يغير مولود الحوت بشكل كبير جدًا على من يحب، وعلى الأشخاص القريبين منه بشكل عام، ولا يحب أن يرى أحد أفضل منهم، ويتمنى أن يقدم لهم كل ما يحتاجونه.

2- يمتلك مولود الحوت قدر كبير جدًا من الطيبة والحنان الجارف الذى يظهر بوضوح فى شخصيته فور معرفتك به.

3- الوجه الآخر للحوت صعب جدًا، فبمجرد أن يدخل الحوت فى حالة اكتئاب ينعزل عن العالم ويبقى بمفرده لأنه لا يحب أن يراه أحد فى لحظات ضعفه واكتئابه.

4-لديه حس فنى كبير جدًا، لذلك يقبل على الأعمال الفنية من خلال الوظائف أو الهوايات بالإضافة على اهتمامه بالموسيقى والأدب والشعر.

5- محب للأعمال الخيرية والتطوعية ومساعدة الآخرين، خاصة إنه يفكر كثيرًا فى الحياة بعد الموت ويخاف عليها ويسعى لجمع الحسنات.

6- بالرغم من تسامحه الشديد، إلا إنه لا ينسى ما فُعل به ويستمر فى تعبئة المواقف إلى أن يأتى موعد "قلبته" شديدة الصعوبة التى تكون على قدر تسامحه، لكنه لا يعود بعدها أبدًا كما كان.

7- شكاك لأقصى الدرجات ويفترض سوء النية إلى أن يثبُت له العكس.

8- لديه سيل من المشاعر لذلك فهو شديد الرومانسية ويحب كل ما يتعلق بها.

9- مذبذب وليس لديه قدرة على اتخاذ القرارات، بالإضافة إلى غموضه الكبير وعمقه النابع من عمق البحر فلا يمكن أن يعرف أحد ما بداخله.

10- شديد الكرم والسخاء لكنه لا يعد من المبذرين، لأنه يعرف أين ينفق أمواله وكذلك يحب الأشخاص الذين يتحلوا بالكرم.

11- "اتقى شر الحليم إذا غضب" هذا ما يمكن تطبيقه على مولود الحوت بشكل حرفى، فبالرغم من هدوئه وملامحه البريئة الهادئة إلا أن عصبيته شديدة يصعب الوقوف أمامها.

12- محب للطبيعة والهدوء ويكره الصوت العالى والاصطناع فى أى شىء.

13- يحب الكلام الذى يخرج من القلب فى تعامله مع الآخرين ويصدقه على الفور.

14- أعطاه لله حاسة داخليه تجعله قادر على كشف الإنسان الذى يتعامل معه، ويعرف ما بداخله بسهولة وكذلك يتنبأ بالأحداث، وتكون هذه الحاسة على شكل حاسة داخلية أو يراها فى أحلامه.

15- عاشق للأجواء الروحانية الهادئة التى توفر له السكينة والسلام الداخلى.