اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-05-07

القاهره 07:35 م

7 مشاهد مثيرة من عزاء والد أبو تريكة

7 مشاهد مثيرة من عزاء والد أبو تريكة.. وائل جمعة "صاحب صاحبه".. بركات يتقدم الصفوف لمساندة "صديق العمر".. علاء مبارك يشعل الجدل.. غياب البدرى والمعلم "لغز".. والجوكر يقدم "لمسة وفاء" لوالدة الماجيكو

كتبت لبنى عبد الله الثلاثاء، 28 فبراير 2017 01:33 م

شهد سرداق العزاء الذى أقيم بمدينة ناهيا ليلة أمس لتلقى واجب العزاء فى الراحل محمد أبو تريكة والد النجم محمد أبو تريكة، الذى وافته المنية الأحد الماضى، العديد من مشاهد الوفاء ورد الجميل لساحر الكرة المصرية السابق.

 

ويرصد "اليوم السابع" أبرز المشاهد المثيرة فى عزاء والد أبو تريكة..

1- بركات أول الحاضرين


محمد بركات اول الحاضرين

كان حضور محمد بركات نجم الاهلى السابق لعزاء والد زميله السابق، كأول شخص بمثابة لمسة الوفاء الواجبة لصديق العمر ورفيق رحلة الكفاح والبطولات داخل القلعة الحمراء.

2- علاء مبارك يثير الجدل

ظهور علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، فى عزاء والد أبو تريكة، أحدث جدلا واسعاً فى الوسط الكروى، وإن اتفقت أغلب الأصوات على كونها لافتة إنسانية مميزة.


حضور علاء مبارك للعزاء

3- وائل جمعة "صاحب صاحبه"

بغياب أبو تريكة عن عزاء والده وإقامته لسرداق عزاء فى دولة قطر لم يجد وائل جمعة نجم الأهلى السابق، موقفاً أفضل من ذلك لمساندة زميله وأسرته فى مصابهم الأليم، وتقدم صفوف المعزيين ليتلقى نيابة عن الساحر العزاء فى والده، ليؤكد أنه "صاحب صاحبه".


وائل جمعة صاحب صاحبه

 


وائل جمعة فى العزاء

 


وائل جمعه يتقبل العزاء فى والد زميله

 

4- محمود الخطيب ولمسة وفاء

فيما حرص محمود الخطيب أسطورة الأهلى ومنتخب مصر، على حضور عزاء والد أبو تريكة رغم ظروفه الصحية وظهوره النادر، إلا أن بيبو أصر على تقديم لمسة وفاء للماجيكو الذى يرتبط به بعلاقة خاصة للغاية.


الخطيب يقدم العزاء

 

5- نجوم الأهلى كامل العدد


حسام غالى يقدم واجب العزاء

 

ورغم غياب أبو تريكة عن سرداق العزاء لم يتخلف نجوم الأهلى عن مشاركة أسرة زميلهم هذه اللحظات القاسية وتوافدوا على مدينة ناهيا أفراداً وجماعات، وكان فى المقدمة حسام غالى وعماد متعب ومحمد ناجى جدو ومؤمن زكريا وأحمد عادل عبد المنعم وسعد سمير وأحمد حجازى.


عماد متعب يساند عائلة أبو تريكة

 

6- الجوكر ومساندة ست الحبايب


الجوكر أصر على مساندة والدة أبو تريكة

 

فيما حرص أحمد فتحى لاعب الأهلى على الذهاب لوالدة أبو تريكة فى منزلها، لتقديم واجب العزاء لها بعيداً عن مساندة أشقاء أبو تريكة، للاطمئنان على صحتها فى غياب زميله الماجيكو.

7- غياب البدرى وحسن شحاته

بينما كان غياب حسام البدرى المدير الفنى للأهلى وحسن شحاتة المدير الفنى لبتروجت، عن تقديم واجب العزاء لعائلة أبو تريكة بمثابة اللغز، الذى لم يجد تفسيراً، لاسيما أن الثنائى كان من أبرز المدربين الذين ارتبط بهم الماجيكو طيلة مشواره مع الساحرة المستديرة.