اغلق القائمة

الجمعة 2024-05-03

القاهره 06:15 ص

جيمس يتحدث مع موراتا وإيسكو

هزيمة ريال مدريد أمام فالنسيا تفجر ثورة على مقاعد بدلاء الملكي

كتب- أحمد كارم الجمعة، 24 فبراير 2017 03:00 ص

شهدت هزيمة ريال مدريد أمس أمام فالنسيا بنتيجة 2-1 أمس، ثورة على مقاعد بدلاء الملكى وتحديداً من إيسكو وألفارو موراتا بعدما قرر الفرنسى زين الدين زيدان عدم إشراك الثنائى رغم تأخر الفريق طوال المباراة.


غضب ألفارو موراتا

وحسب الصور التى نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، أظهر الإسبانيان إيسكو وموراتا غضباً شديداً على مقاعد بدلاء ريال مدريد بعدما قاما بالإحماء طوال أحداث الشوط الثانى إلا أنهم لا يشاركوا، رغم أن جيمس رودريجيز و كريم بنزيما لم يكونا فى أفضل حالاتهم أمس وكان من المتوقع أن يخرجا، وهو ما حصل مع جيمس إلا أن الفرنسى زيدان استعان بجاريث بيل العائد من الإصابة.


إيسكو وموراتا أثناء الإحماء

فى البداية استعان زيزو بالويزلى جاريث بيل بدلاً ن جيمس، إلا خطة زيدان من أجل إنعاش هجوم الفريق قاطعاتها إصابة رافاييل فاران و اضطراره إلى الاستعانة ب ناتشو فى خط الدفاع مع مهام هجومية إضافية، ثم أشرك لوكاس فاسكيز بدلاً من الكرواتي لوكا مودريتش وهو ما أغضب الثنائي إيسكو وموراتا، وهو ما ظهر فى الصور التى نشرتها الصحيفة، حيث أخذ أحد مساعدى الفرنسى على عاتقه تهدئة الثنائى خاصة إيسكو بعد إبداءه لغضبه الشديد وركله لزجاجة مياه أمام مقاعد البدلاء، كما تحدث جايمس رودريجيز إلى الثنائى بعد خروجه هو الأخر فى محاولة أخرى لتهدئتهم.


مساعد زيدان يهدأ إيسكو

يذكر أن الثنائى إيسكو وموراتا يرتبطان بشائعات عديدة للغاية فى الفترة الاخيرة بالرحيل عن ريال مدريد إلى أحد فرق الدورى الإنجليزي.