اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 01:30 ص

الزمالك وطلائع الجيش

طارق يحيى يكشف سر عدم تسديد عيد عبد الملك ركلة الجزاء فى الزمالك

كتب أحمد طارق الثلاثاء، 21 فبراير 2017 12:13 ص

كشف طارق يحيى المدير الفنى لفريق طلائع الجيش، حقيقة امتناع أحمد عيد عبد الملك عن تسديد ركلة الجزاء التى حصل عليها فى مباراته أمام الزمالك، التى جمعتهما  الإثنين على استاد الدفاع الجوى، فى الأسبوع الـ 19 من الدورى الممتاز، وانتهت بفوز الأبيض 3/2.

 

أكد طارق يحيى، خلال تصريحاته لبرنامج "كورة كل يوم" عبر شاشة "النهار رياضة" أنه لم يضع عيد عبد الملك من المصنفين لتسديد أى ركلة جزاء أمام الزمالك، قبل بداية المباراة، نظراً لكون أحمد الشناوى حارس المرمى يعلم جيداً طريقة "عبد الملك" فى التسديد، بالاضافة للضغوطات التى كانت ستقع على اللاعب فى حالة التسديد.

 

وأعرب المدير الفنى لطلائع الجيش، عن حزنه من الخسارة التى منى بها من الزمالك، مؤكداً أن فريقه كان الأفضل ولا يستحق الخسارة، موجهاً الشكر للاعبيه على الأداء الذى قدموه.

 

وكان الطلائع الجيش قد بادر بالتهديف من ضربة جزاء احتسبها محمد الصباحى حكم المباراة لأحمد عيد عبد الملك، وتصدى لها عاصم صلاح الذى نجح فى إحرازها فى مرمى أحمد الشناوى حارس الزمالك، إلا أن لاعبى القلعة البيضاء نجحوا فى إحراز هدفين مباغتين عن طريق أيمن حفنى، ثم أحرز النيجيرى ستانلى الهدف الثالث للزمالك فى بداية الشوط الثانى، ثم أحرز طلائع الجيش الهدف الثانى عن طريق محمد أشرف روقة .