اغلق القائمة

الإثنين 2024-05-06

القاهره 03:51 م

عنف زوجى-أرشيفية

شيرين فى دعوى خلع: زوجى يؤيد الشذوذ والزنا ويطالبنى وابنتى بشرب الخمر

كتبت أسماء شلبى الإثنين، 20 فبراير 2017 10:16 ص

دعوى جديدة أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة لطلب الانفصال بسبب إلحاد الزوج، حسب قول الزوجة أمام مكاتب تسوية المنازعات، حيث طالبت "شيرين.ط" فى الدعوى رقم 2456 لسنة 2016 ، الطلاق للضرر والتفريق بينها وزوجها.

 

ذكرت الزوجة البالغة من العمر 35 عاما، أمام مكتب التسوية فى طلبها تعرضها للعنف المعنوى بسبب مقاطعتها من أهلها لعيشها مع زوج يعلن إلحاده ويؤيد كل ما هو غير طبيعى -على حد قولها- من شذوذ وزنا وشرب خمور وما هو محرم، حتى وصل به الأمر أن يطالبها بمشاركته وإجبار طفلته على الشرب أيضا لأنه يرى أنها بذلك ستعتاد على العيش دون قيود رغم أنه لم تبلغ الـ8 سنوات.

 

وقالت الزوجة فى دعواها: "فى بداية زواجى منه كان يحب التحرر ولكن لم يصل للجنون الذى يعيش فيه الآن إلا بعد أن تعرف على مجموعة من الأصدقاء يتخذون من طقوس الإيمو شعار لهم، يتصرفون بغرابة ووصل به الجنون بأن يرى من الانتحار طقس يجربه من وقت للآخر حتى يتخلص من أحزانه وإذا عاش بعدها سيكون قد ولد بشكل جديد".

 

وأضافت: "فى إحدى المرات جاء وهو مسطول من كثرة الشرب وأخذ يسب الله وقرر أن الفروض التى كتبها علينا ما هى إلا قيود لقتلنا وقام بالتعدى على بالضرب وابنتى بسنت".

 

وأكملت شيرين: "دمرت حياتى فجأة بعد أن كدت أفقد ابنتى وتعرضت للعنف والعيش فى جو غير مناسب من الشذوذ والتصرفات غير الأخلاقية وإعلانه ذلك عبر صفحاته على السوشيال ميديا ونفور كل أصدقائى وأقاربى منى خوفا من تأثير زوجى على أولادهم وأدركت أنه يجب على الهرب والطلاق منه قبل أن تضيع بنتى بسببه".