اغلق القائمة

الجمعة 2024-05-03

القاهره 11:13 ص

ليونيل ميسي

الصحف الإسبانية تبرز زيارة ميسي المرتقبة إلى مصر

كتب عرفة الضبع الإثنين، 20 فبراير 2017 10:52 م

ألقت العديد الصحف الإسبانية الضوء على الزيارة التاريخية المرتقبة للنجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الإسبانى، إلى مصر، والمقرر لها غدا الثلاثاء، من أجل الترويج لحملة السياحة العلاجية "تور أند كيور" للعلاج من فيروس سى.

 

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن ميسي أخيرا سوف يتواجد فى مصر غدا الثلاثاء، بعد محاولتين فاشلتين تم تأجليهما لأسباب مختلفة، الأولى بسبب حادث الكنيسة البطرسية الإرهابى فى ديسمبر الماضى، والثانية الأربعاء الماضى عقب السقوط المدوى لفريق برشلونة أمام باريس سان جيرمان الفرنسى، برباعية نظيفة، فى ذهاب دور الستة عشر لمسابقة دورى أبطال أوروبا.

 


تقرير صحيفة سبورت الكتالونية تبرز زيارة ميسي المرتقبة إلى مصر

 

وأضافت الصحيفة أن النجم المتوج بجائزة الكرة الذهبية 5 مرات فى مشواره الكروى، يزور القاهرة باعتباره سفيرا دوليا للدعاية للسياحة العلاجية فى مصر تحت شعار "عالم خال من فيروس سى".

 

كما أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إلى أن احتفالية النجم الأرجنتينى تقام تحت سفح الأهرامات مثلما كان مقررا لها فى الأسبوع الماضى، حيث يسعى ميسي إلى الترويج لعلاج مرضى فيروس سى الذى يعتبر أرخص بكثير فى مصر مقارنة بالعديد من دول العالم.

 


صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية تتحدث عن زيارة ميسي إلى مصر

 

يذكر أنه من المقرر أن يقوم النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، بجولة سياحية فى منطقة الأهرامات، يعقبها تنظيم حفل ضخم لانطلاق حملة "تور آند كيور" يشهد لأول مرة عرض الإعلان الخاص بالحملة، والذى تم تصويره مسبقا بإسبانيا لدعوة مرضى التهاب الكبد الوبائى "سى" الأجانب للعلاج فى مصر.