اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 01:11 م

منتخب السلة

منتخب كرة السلة يواجه مايتى الفلبينى فى بطولة دبى الدولية

كتبت ياسمين يحيى السبت، 18 فبراير 2017 10:10 ص

يلتقى فى التاسعة من مساء اليوم السبت، منتخب كرة السلة بقيادة الإسبانى أنطونيو أورينجا المدير الفنى مع نادى مايتى الفلبينى فى ثانى جولات بطولة دبى الدولية والتى تستمر حتى 23 فبراير الجارى بالنادى الأهلى الإماراتى .

7

فرق تشارك ببطولة دبى الدولية لكرة السلة

يشارك بالبطولة 7 فرق هى  كل من الحكمة والرياضى وهو منتمن  اللبنانى وسلا المغربى ، مايتى الفلبينى ، وفريق الجاليات الأجنبية بدبى،  بالإضافة إلى المنتخب الوطنى، بعد اعتذار الأهلى الإماراتى عن المشاركة بالمنافسات دون أسباب رغم وقوعه ضمن فرق المجموعة الأولى بالقرعة .

أزمة نقل مقر الاتحاد الأفريقى لكرة السلة من مصر

تأتى المشاركة ببطولة دبى الدولية لكرة السلة فى إطار الاستعداد للتصفيات الأفريقية المقرر أن تستضيفها مصر فى الفترة من 12 إلى 17 مارس  المقبل على مستوى الرجال والنساء، بالقاهرة .

كانت الأيام الماضية قد شهدت أزمة التصريحات التى تم إطلاقها من بعض مسئولى الاتحاد الأفريقى لكرة السلة عن نقل المقر من القاهرة إلى أبيدجان بكوت ديفوار ، ليعقد اتحاد السلة مؤتمرا صحفيا لكشف الكواليس والتفاصيل الخاصة بهذا الأمر.

 

يذكر أن منتخب كرة السلة خسر أمس أمام فريق الرياضى اللبنانى فى افتتاح البطولة بنتيجة 85/69 ، ومن المنتظر أن يحقق نتائج جيدة خلال المباريات المقبلة.