اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 02:37 م

هدف جوريجينيو

العقوبات تنتظر تشيلسى بسبب شغب الجماهير

كتبت - هديل البنا الأربعاء، 01 فبراير 2017 12:34 م

تورطت إدارة نادى تشيلسى الإنجليزى فى أزمة جديدة، على خلفية أعمال الشغب التى ارتبكتها جماهير "البلوز"، خلال مباراة ليفربول التى أقيمت مساء أمس، بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1.


جورجينيو وكوتينيو

 

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن نادى تشيلسى قد يواجه عقوبات الاتحاد الإنجليزى، الخاصة بالشغب، بعد أن ألقى أحد الجماهير زجاجة من البيرة تجاه الهولندى جورجيونيو وينالدوم لاعب وسط ليفربول، خلال احتفاله بهدف التعادل الذى أحرزه فى شباك البلوز لينقذ الريدز من الهزيمة.


جورجينيو

 

 وقال مدرب البلوز أنطونيو كونتى، بعد انتهاء المباراة "إن أفضل شىء هو أن نرى أنفسنا فقط وليس الآخرين، ونحن في الصدارة وهذا إنجاز كبير، ولكن من المهم أن نركز على أنفسنا، اليوم كنا بمثابة فريق آخر إذا قارنت أدائنا بنظيره الذى قدمناه في المباراة الأولى أمام الريدز على أرضنا عندما خسرنا 2-1، هناك فرق كبير، الآن هناك فريق منظم بدرجة كبيرة وخبرة وموهبة، الآن نحن فريق".

 

يذكر أن تلك الأزمة ليست الأولى فى ملف تشيلسى خلال الموسم الجارى، حيث إن البلوز واجه عقوبات الاتحاد فى بداية الموسم الجارى بسبب شغب الجماهير، ودفع غرامة مالية كبيرة.