اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 09:45 م

محمد عادل

تكرار تجربة "صلاح والنني" على مائدة مسئولى المقاولون وبازل في سويسرا

كتب سليمان النقر السبت، 09 ديسمبر 2017 12:10 م

يعقد المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس ادارة نادي المقاولون العرب والمشرف العام على الكرة بالنادي جلسة مهمة بعد غد الاثنين مع رولاند هيري المنسق الرياضي لنادي بازل السويسري ممثلا عن مجلس ادارة النادي السويسري لمناقشة عدد من الملفات .
 
يأتي هذا بعد تكليف مجلس ادارة المقاولون برئاسة محمد محسن صلاح للمشرف على الكرة بهذه الزيارة تزامنا مع تواجد عادل فتحي في سويسرا حيث تم ترتيب اللقاء قبل سفر عضو مجلس الادارة في اطار حرص المقاولون على تعزيز التعاون مع النادي السويسري استثمارا لنجاح تجربتي محمد صلاح ومحمد النني.
 
ويعد ملف احتراف بعض اللاعبين الشباب في نادي بازل على رأس الاهتمامات فالنادي السويسري يتابع عدد من اللاعبين المميزين في قطاع الناشئين والفريق الاول، حيث ستشمل الجلسة التشاور حول عقد توأمة مع النادي السويسري مع امكانية استضافة بازل لإقامة معسكر بنادى المقاولون وعمل تعاون في كافة المجالات الرياضية.
 
أكد محمد عادل الذي وصل سويسرا أمس الجمعة انه في اطار حرص مجلس الادارة على تحقيق افضل فائدة للكرة المصرية وبتكليف من مجلس الادارة برئاسة المهندس محسن صلاح تم الترتيب للزيارة املا من المقاولون في تكرار تجربة محمد صلاح والنني وتصدير اللاعبين المميزين للدوريات الاوروبية.
 
واشار عادل الى ان الاتصالات مع مسئولي بازل مستمرة منذ فترة وهناك فرص لاحتراف بعض اللاعبين وتحقيق اكبر استفادة من الزيارة في اطار حرص المجلس على الانفتاح على الكرة الاوروبية لاسيما أن نادي بازل يملك سمعة طيبة في الوسط الرياضي المصري.