اغلق القائمة

الأحد 2024-05-05

القاهره 07:25 م

خالد صلاح

خالد صلاح يناقش أهم الفتاوى الدينية مع علماء الأزهر فى "آخر النهار" الليلة

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2017 11:54 ص

يستضيف الكاتب الصحفى والإعلامى خالد صلاح رئيس مجلس إدارة وتحرير اليوم السابع، فى برنامجه آخر النهار، الشيخ عطا السنباطى أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر الشريف، وعضو مرصد الفتاوى بدار الإفتاء، أحد شباب الدعوة والمصرح لهم بالإفتاء من الأزهر الشريف، فى حلقة خاصة من البرنامج، حول أهم الفتاوى التى تشغل بال المواطنين فى الفترة الأخيرة.

وخلال الحلقة المذاعة فى تمام الساعة الثامنة على قناة "النهار one" يطرح الكاتب الصحفى على ضيفيه أسئلة حول الفتاوى التى ثار بسببها الجدل خلال الفترة السابقة، ورأى الأزهر الرسمى فيها، كما يطرح أيضا اسئلة حول العديد من الفتاوى التى تهم المشاهدين فى خلال حياتهم اليومية، ويعرف مشاهديه بدور مرصد الفتوى بدار الإفتاء ووسيلة التواصل معه.

كما يتلقى خالد صلاح خلال اللقاء، اتصالات ومداخلات المشاهدين الراغبين فى توجيه الأسئلة والاستفسارات للشيخين، على أرقام التليفونات 09009104 للتليفون الأرضى، و2204 للهاتف المحمول، كما يتلقى رسائل الـSMS من المشاهدين على هاتف رقم 91173.

كما يمكنكم طرح أسئلتكم واستفساراتكم عبر التعليق على هذا الخبر، وسيتم عرضها على الهواء مباشرة خلال الحلقة.

يذاع البرنامج فى الثامنة مساء على قناة النهار ، ويتناول أبرز القضايا السياسية والاقتصادية التى تهم الشارع المصرى وانعكاساتها على المواطن